اكتب ما تود البحث عنه
المستجدات
جاري التحميل ...
معذرة، الصفحة التي طلبتها غير موجودة.

الأحد، 13 مايو 2018

الخليفي ينهي الجدل حول مستقبل نيمار



أنهى رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي , ناصر الخليفي , الجدل القائم حول مستقبل نجم الفريق الدولي البرازيلي , نيمار جونيور , وذلك في ظل التقارير الأخيرة التى تفيد بأن اللاعب يرغب في الرحيل والإنتقال الى ريال مدريد .

حيث قال الخليفي في تصريحات صحفية نقلتها صحيفة ” ماركا ” الإسبانية وجاء فيها ”  نيمار سيبقى في باريس سان جيرمان الموسم المُقبل بنسبة 2000% , الصحافة الإسبانية معنية فقط بالأندية الإسبانية , نيمار يريد البقاء معنا ” .

وأكد الخليفي في حديثه على أن النجم البرازيلي نيمار مازال يرغب في البقاء مع الفريق حيث قال ” أنا واثق ومتأكد من بقاء نيمار مع الفريق الموسم المقبل , نيمار يريد الاستمرار في باريس , نيمار لن يغادر سان جيرمان ” .

وأصبح مستقبل النجم البرازيلي نيمار حديث الصحافة ووسائل الإعلام في الأيام الأخيرة , وذلك في ظل رغبة اللاعب في الرحيل عن صفوف النادي الباريسي , فضلاً عن رغبة نادي ريال مدريد بالحصول على خدماته , خلال هذا الصيف .

يذكر أن نيمار صاحب الـ26 عاماً إنضم الى فريق باريس سان جيرمان في الصيف الماضي مقابل 222 مليون يورو قادماً من برشلونة في أغلى صفقة في التاريخ , وخاض هذا الموسم 30 مباراة وسجل 29 هدفاً وصنع 19 هدفاً .

شارك الموضوع عبر :

هناك تعليق واحد:

  1. ناصر الخليفي مستعد أن يدفع ما يشاء لنيمار لإقناعه بالبقاء بباريس سانجرمان

    ردحذف

اتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة © 2018 ل هيرابوليس الأخباري | Hierapolis