اكتب ما تود البحث عنه
المستجدات
جاري التحميل ...
معذرة، الصفحة التي طلبتها غير موجودة.

الاثنين، 21 مايو 2018

تركيا تخطط لصفقة عسكرية جديدة مع روسيا




موسكو (زمان التركية)ــ بعد إتمام صفقة صواريخ S- 400 المضادة للطائرات المتوقفة على التسليم، تتفاوض تركيا حاليًا مع حليفها روسيا لامتلاك نظام الصواريخ المضاد للدبابات ” kornet-em”
وتقول مجلة Military Watch Magazine أن الصاروخ الإسرائيلي “سبايك” والروسي “كورنيت” منافسين رئيسيين للمنظومة الأمريكية المضادة للدبابات “جافلين”. وتميل بعض  الدول،  بما في ذلك تركيا إلى منظومة “كورنيت” الروسية.
وتركيا مهتمة بامتلاك النسخة الحديثة من هذه المنظومة،  ذات القدرات المتقدمة المصممة لتدمير أنظمة الحماية في الدبابات القتالية الحديثة، مثل “ليوبارد” و”أبرامز”.
وبحسب وكالة (سبوتنيك) الروسية، تتفاوض القوات المسلحة التركية بالإضافة إلى “كورنيت” على التعاون المحتمل لتعزيز درع الدبابات. لأن الدول الغربية بما في ذلك ألمانيا والولايات المتحدة تتردد مثل هذه التقنيات إلى تركيا، فهم يخشون أن تستخدمها تركيا ضد الأكراد.
وتفكر تركيا أيضا في الحصول على معدات ومدرعات روسية لقواتها البرية. وقد وقعت أنقرة بالفعل عقدا لاقتناء نظام الدفاع الصاروخي “إس-400”.
ونظام الصواريخ المضادة للدبابات “كورنيت” مصمم لتدمير الدبابات وغيرها من الأهداف المدرعة. وهو مجهز  بالوسائل الحديثة للحماية الديناميكية.

شارك الموضوع عبر :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة © 2018 ل Hierapolis | هيرابوليس