اكتب ما تود البحث عنه
المستجدات
جاري التحميل ...
معذرة، الصفحة التي طلبتها غير موجودة.

الخميس، 21 يونيو 2018

كرواتيا تقسو على الأرجنتين وتضعها في موقف صعب




هيرابوليس- فراس نصوح  

نجح المنتخب الكرواتي في تحقيق فوز عريض على المنتخب الأرجنتيني بنتيجة  ثلاثة أهداف نظيفة مقابل لا شيء في إطار ثاني جولات المجموعة الرابعة لمونديال روسيا.
ليضع بذلك رفاق "لوكا مودريتش" المنتخب الأرجنتيني في موقف صعب بمونديال روسيا ولتستمر عقدة المونديال لدى ميسي ورفاقه، وسجل لكرواتيا كل من أنتي ريبيتش د.(53) ولوكا مودريتش د.(80)، وإيفان راكيتيتش د.(91) .
دخل الفريقان اللقاء بعزيمة على تحقيق نتيجة إيجابية وخاصةً المنتخب الأرجنتيني الذي افتتح المونديال بتعادل بطعم الخسارة مع المنتخب الآيسلندي وحاول كل من ميسي واجويرو افتتاح التسجيل مبكراً لكن اصطدمت تلك المحاولات بدفاع كرواتي منظم وبخطوط متقاربة وعزيمة كبيرة جداً.
أخطر الكرات كانت لماركوس أكوينا والذي سدد كرة قوية ردتها العارضة في الدقيقة /21/ وأضاع اينزو بيريز فرصة خطيرة في الدقيقة /29/ بعد خطأ دفاعي فادح وضعت اينزو بمرمى خالي تماماً قبل أن يسددها بجوار القائم الأيمن.
تحرر بعدها المنتخب الكرواتي مهدداً مرمى الحارس "كابايرو" عبر "ماندزوكيتش" مسدداً كرة رأسية خطيرة مرت بجوار القائم لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.
بدء الشوط الثاني من المباراة بمحاولات خجولة للمنتخب الأرجنتيني في غياب واضح لنجم فريق برشلونة الإسباني والذي كان بعيد كل البعد عن مستواه المعهود.

نقطة التحول الكبيرة في المباراة والتي منحت المنتخب الكرواتي التقدم كانت في الدقيقة /53/ بعد أن أخطأ الحارس الأرجنتيني في تشتيت الكرة ليستغلها نجم آينترخت فرنكفورت الفرصة ليسدد كرة عانقت الشباك وسط فرحة هستيرية من المشجعين الكروات.
آثر الهدف بشكل كبير على معنويات اللاعبين الأرجنتيني وبدا واضح عليهم ذلك على عكس المنتخب الكرواتي والذي بدت عليه ملامح الثقة والتنظيم الدفاعي والهجومي وتألق كبير لكل من "راكيتيتش-مودريتش" نجما برشلونة وريال مدريد.
وفي ظل الضغط الخجول لزملاء ميسي سنحت فرصة خطيرة للمنتخب الأرجنتيني لكن تألق دانييل سوباسيتش، حارس كرواتيا أوقف تسديدة ميزا لترتد لميسي، ولكن إيفان راكيتيتش كان في الموعد وأبعد الكرة إلى ركلة ركنية في الدقيقة /64/.

وأجهز النجم "مودريتش" على دفاعات المنتخب الأرجنتيني بتسديدة رائعة سكنت شباك الحارس كابايرو في الدقيقة /80/.
استمت بعدها كرات المنتخب الأرجنتيني بالرعونة وغياب لكامل الحلول الهجومي ولم يسعف المدرب "سامباولي" إدخال كل من هيجوايين وديبالا.
واستغل "راكيتيتش" هجمة مرتدة منظمة ليضيف الهدف الثالث في الدقيقة /91/ ويعقد حسابات المنتخب الأرجنتيني الذي أصبح تأهله للدور القادم صعب جداً.



شارك الموضوع عبر :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة © 2018 ل Hierapolis | هيرابوليس