اكتب ما تود البحث عنه
المستجدات
جاري التحميل ...
معذرة، الصفحة التي طلبتها غير موجودة.

السبت، 16 يونيو 2018

تعادل مخيب لآمال جماهير الأرجنتين مع آيسلندا وفوز صعب للفرنسيين على الأستراليين

هيرابوليس- متابعات

خيب نجوم المنتخب الأرجنتيي آمال مشجعيهم بعد التعادل بهدف لمثله للمنتخب الآيسلندي في المباراة التي جمعتهم اليوم السبت في أفتتاح مباريات المجموعة الرابعة.
افتتح المنخب الأرجنتيني باب التسجيل في الدقيقة 19 عن طريق سيرجيو أغويرو بعد أن سدد الكرة من داخل منطقة الجزاء،ولم يتأخر الرد الآيسلندي كثيراً فسجل اللاعب        هدف التعديل في الدقيقة 24 .
وفي الشوط الثاني تابع المنتخب الأيسلندي على نفس سيناريو الشوط الأول وهو الدفاع المركز داخل مناطقه، ومعتمداً على الهجمات المرتدة التي لم تشكل خطورةً تذكر على الحارس الأرجنيني، بينما واصل المنتخب الأرجنتيني سيطرته على الكرة بدون نجاعة وتشكيل خطر على مرمى آيسلندا، حتى النصف الثاني من الشوط الثاني حين تحصل على ركلة جزاء أضاعها ليونيل ميسي.

وفي المجموعة الثالثة حقق المنتخب الفرنسي فوزاً صعباً على المنتخب الأسترالي بنتيجة هدفين لهدف واحد في اقتتاح مباريات المجموعة الثالثة.
سطر التعادل السلبي على مجريات الشوط الأول مع أفضلية نسبية للمنتخب الفرنسي الذي اضاع لاعبوه العديد من الفرص، بينما اعتمد الأستراليون على الكرات الثابتة التي كادت إحداها تدخل شباك الفرنسيين لولا براعة الحار لوريس وتصديه الرائع للكرة.
وفي الشوط الثاني حصل المنتخب الفرنسي على ركلة جزاء -أستعان الحكم بتقنية الفيديو حتى منحها- بعد عرقلة كريزمان داخل منطقة الجزاء، لينجح كريزمان في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 58، ولم يتأخر الرد الأسترالي كثيراً ليسجل هدف التعادل في الدقيقة 62  عن طريق ركلة جزاء نفذها جنتينار بنجاح.
و اعتمد الحكم تكنلوجيا خط المرمى ليثبت صحة هدف بول بوغبا في الدقيقة 80 من عمر المباراة، هذه النتيجة التي ظلت صامدة حتى إطلاق حكم المباراة صافرة النهاية.

شارك الموضوع عبر :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة © 2018 ل Hierapolis | هيرابوليس