اكتب ما تود البحث عنه
المستجدات
جاري التحميل ...
معذرة، الصفحة التي طلبتها غير موجودة.

الجمعة، 15 يونيو 2018

بثلاثية رونالدو البرتغال تتعادل مع اسبانيا

هيرابوليس- متابعات

قاد نجم المنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو منتخب بلاده إلى التعادل الإيجابي مع إسبانيا بعدما سجل ثلاثة أهداف في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثانية في كأس العالم.
هذا وقد بدأ رونالدو التسجيل مبكراً في الدقيقة الرابعة من الشوط الأول من ركلة جزاء، ليعادل المنتخب الإسباني النتيجة في الدقيقة 24 عن طريق دييغو كوستا مهاجم المنتخب الإسباني،وفي الدقيقة 44 وقبل نهاية الشوط الأول منح رونالدو منتخب بلاده الهدف الثاني لينتهي الشوط الأول على هذه النتيجة التي ضيع فيها الإسبان العديد من الفرص المحققة.
مع بداية الشوط الثاني ضغط الإسبان واستحوذو على الكرة ونجح كوستا من جديد في تسجيل الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 55، واستمر الضغط الإسباني بعد هدف التعادل واسفر عن هدف ثالث عن طريق ناتشو في الدقيقة 58.
اعتمد الإسبان على الضغط المستمر والاستحواذ على الكرة، والبرتغاليين اعتمدو على الهجمات المرتدة التي اسفرت عن هدف التعادل في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، بعد عن ارتكب مدافع إسبانبا جيرارد بيكيه خطأً على رونالدو على حافة منطقة الجزاء، نفذ رونالدو الضربة الحرة بطريقة رائعة جعلت دي خيا حارس إسبانيا يتفرج عليها وهي تهز الشباك معلنةً عن هدف التعادل للبرتغال.
وتتصدر إيران المجموعة الثانية بعد فوزها اليوم الجمعة على منتخب المغرب بهدف نظيف جاء الدقائق الأخيرة من عمر المباراة.

شارك الموضوع عبر :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة © 2018 ل Hierapolis | هيرابوليس