اكتب ما تود البحث عنه
المستجدات
جاري التحميل ...
معذرة، الصفحة التي طلبتها غير موجودة.

السبت، 28 يوليو 2018

قسد تصدر بياناً تؤكد فيه الاتفاق مع نظام الأسد على عودة الدوائر الحكومية

هيرابوليس- حامد العلي

ميليشيا قسد تصدر بياناً تؤكد به الاتفاق مع النظام على وضع أسس لحوار شامل لدولة ديمقراطية لامركزية على حد وصف البيان مؤكدة انها تفاوضت مع النظام من أجل عودة الدوائر الحكومية في المناطق الواقعة تحت سيطرتها



هذا وأفادت وسائل إعلام روسية بأن  (إلهام أحمد) رئيسة ما يسمى "مجلس سوريا الديمقراطية" وصلت (الخميس) إلى دمشق على رأس وفد يضم (إبراهيم القفطان) رئيس ما يسمى "حزب سوريا المستقبل"، إضافة إلى 3 مسؤولين آخرين.





ونقلت قناة "روسيا اليوم" عن (إلهام أحمد) قولها، إن "هدف الزيارة هو إجراء محادثات سياسية وعسكرية مع نظام الأسد". بدون أن تدلي بتفاصيل إضافية

يشار إلى أن (أحمد) صرحت لشبكة (رووداو) قبل أيام بأن "المرحلة المقبلة ستشهد افتتاح مكاتب لمؤسساتهم في دمشق وباقي المدن السورية، وسيمارسون عملهم من خلالها".

وكانت (ميس كريدي) الناطقة الرسمية باسم ما يسمى "الجبهة الديمقراطية السورية المعارضة"، أعلنت في 5 حزيران الماضي، أن "مجلس سوريا الديمقراطية" مستعد لإرسال وفد للتفاوض المباشر في نظام الأسد بدون شروط مسبقة.

وكشفت صحيفة (ديلي صباح) التركية في وقت سابق، أن نظام الأسد بدأ فعلياً تشغيل حقول النفط والغاز الواقعة في دير الزور ضمن مناطق سيطرة ميليشيا "قسد" (التي تمثل الوحدات الكردية عمودها الفقري).



يشار إلى أن ميليشيات قسد تجري حوار مباشر مع نظام الأسد منذ بداية تطبيق الإتفاق التركي الأمريكي في منبج

شارك الموضوع عبر :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة © 2018 ل Hierapolis | هيرابوليس