اكتب ما تود البحث عنه
المستجدات
جاري التحميل ...
معذرة، الصفحة التي طلبتها غير موجودة.

الاثنين، 23 يوليو 2018

عملية نوعية للجيش الحر تسفر عن مقتل أربعة عناصر للنظام في ريف حلب الشمالي

هيرابوليس- خاص

قامت مجموعة من عناصر الجيش الحر اليوم الأحد بعملية نوعية، تمكنت من خلالها من قتل أربعة عناصر للنظام في ريف حلب الشمالي، واستشهاد أحد افراد المجموعة بعد تنفيذ العملية.

وصرح مصدر عسكري لهيرابوليس أن مجموعة من سبعة أشخاص تمكنت بعد الرصد والمتابعة من تحديد نقطة لمليشيات النظام، في المزارع بين قريتي المالكية ومرعناز في ريف عزاز الغربي، وتسللت المجموعة إلى مقر المليشيا، وقتلت أربعة عناصر كانوا متواجدين داخل المقر، واغتنموا اسلحتهم بدون أي اشتباك.

وأضاف المصدر أن العملية تمت بنجاح تام، وأثناء عودة المجموعة إلى نقاطها أنفجر لغم من مخلفات مليشيات الوحدات الكردية، أسفر عن استشهاد أحد أفراد المجموعة وهو  حسن أحمد العيد عليطو من مدينة تل رفعت المُحتلة، وإصابة عنصر آخر.

وأكد المصدر أن المجموعة نفذت العملية بدون التنسيق مع أي جهة، وأن جميع أفراد المجموعة هم من القرى والبلدات التي تحتلها مليشيات النظام ومليشيات الوحدات الكردية في الريف الشمالي لحلب.

جدير بالذكر أن الوحدات الكردية سيطرة على القرى والبلدات في ريف حلب الشمالي بمؤازرة طيران النظام والطيران الروسي في مطلع عام 2016، وهجرت عشرات الآلاف من سكانها، ونهبت كل ممتلكاتهم، وبعد تحرير عفرين سلمت مليشيات الوحدات الكردية بعض القرى والنقاط إلى مليشيات النظام.

شارك الموضوع عبر :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة © 2018 ل Hierapolis | هيرابوليس