اكتب ما تود البحث عنه
المستجدات
جاري التحميل ...
معذرة، الصفحة التي طلبتها غير موجودة.

الخميس، 23 أغسطس 2018

مليونيرة ومذيعة وصوفية.. زوجات رئيس وزراء باكستان الجديد

هيرابوليس- متابعات

عمران خان رئيس وزراء باكستان الجديد، المتميز بلعبه الخارق برياضة الكريكت، يتمتع بزيجات متعددة.

 الكاتبة الصحفية الباكستانية "همنا وسيم تشمنه"،  علقت على خطاب عمران خان اثناء فوزه برئاسة الوزراء قائلة: “إنه وزع الأمل في جميع أنحاء باكستان، حيث وعد رئيس الوزراء الجديد بأشياء متعددة لشعب باكستان، مع التركيز على العديد من القضايا المختلفة مثل إعادة توزيع موارد باكستان بين الأغنياء والفقراء، وحقوق الحيوانات، وسوء معاملة الأطفال”.

وسلط تقرير لقناة العربية الضوء على زوجات رئيس وزراء باكستان الجديد:

 زوجته الثالثة

 "بشرى مانكا" تبلغ من العمر 40 عاما، وتزوجها عمران خان في فبراير الماضي اثناء خوضهل للأنتخابات في باكستان بعد أن كان خطبها في وقت سابق ، وقد وافقت بعد أن استشارت أبناءها الخمسة وأهلها.

وكانت بشرى مانكا متزوجة في وقت سابق من مسؤول رفيع المستوى في مصلحة الجمارك في إسلام أباد وأنجبت منه أولادها الخمسة.

وقال عمران خان لصحيفة ديلي ميل البريطانية في مقابلة بتاريخ 21 يوليو الماضي بأنه لم ير وجه زوجته بشرى إلا بعد الزواج، وأكدت الصحيفة أن بشرى مانكا تنتمي إلى إحدى الطرق الصوفية في باكستان.

زوجته الثانية

"ريحام خان" التي يقول عن زواجه منها: "يعد أكبر غلطة في حياتي”، كما صرح لصحيفة الديلي ميل ، ولم يدم زواج عمران من ريحام سوى شهور من عام2015
وريحام مواطنة بريطانية من مواليد 1973 في مدينة أجدابيا الليبية، وهي ابنة طبيب باكستاني من أصول بشتونية  يدعى رمضان نير، وعملت ريحام كمذيعة للنشرة الجوية في قناة بي بي سي في لندن.

الزوجة الأولى

 "جميما جولدسميث"، ابنة رجل الأعمال والمليونير البريطاني سير جيمز جولدسميث، تزوجها عام 1995، واعتنقت ابنة المليونير البريطاني الإسلام وانتقلت للعيش في باكستان، حيث كان قد قرر عمران خان بدء النشاط السياسي. وأسست جميما خان حينها شركتها الخاصة في باكستان وأنجب الزوجان ولدين: سليمان وقاسم، إلا أنه بعد مضي 9 سنوات بلغت الحياة المشتركة نهايتها في يونيو 2004.

المصدر: وكالات

شارك الموضوع عبر :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة © 2018 ل Hierapolis | هيرابوليس