اكتب ما تود البحث عنه
المستجدات
جاري التحميل ...
معذرة، الصفحة التي طلبتها غير موجودة.

الأربعاء، 8 أغسطس 2018

معلومات جديدة يحصل عليها موقع هيرابوليس لزيارة وفد قسد للنظام

هيرابوليس- خاص

حصل موقع هيرابوليس على معلومات جديدة حول الزيارة التي قام بها وفد يمثل مليشيا قسد للنظام السوري، حيث تعرض الوفد إلى الإهانة من قبل مسؤول إيراني كان حاضراً الاجتماع.

وقال مصدر خاص لهيرابوليس- رفض الكشف عن اسمه- أن المسؤول الإيراني قال لوفد قسد" أنتم عملاء أمريكا، وسلمتم مناطقكم لأمريكا، وستتخلى عنكم أمريكا، وسوف ندخل إلى كل المناطق التي تسيطرون عليها، إذا لم تتفقوا مع الحكومة السورية".

وأضاف المصدر أن وفد مليشيا قسد تقبل إهانة المسؤول الإيراني الذي كان يتحدث بلهجة تهديد وسخرية معهم، ولم يرد على كلامه أي شخص من الوفد، بل استمعوا إلى كلامه وهم مطأطئي الرؤوس.

وعن الشخصيات التي حضرت الاجتماع الذي عقد بتاريخ 27/7/2018 أكد المصدر حضور هلال هلال " الأمين القطري المساعد لحزب البعث" والعمداء ياسر وجورج وبسام وأعضاء من " مجلس الشعب" ومسؤولين إيرانيين لم يعرف صفتهم واسماءهم.

وحضر الاجتماع من جانب مليشيا قسد كل من إلهام أحمد " الرئيس التنفيذي لمليشيا سورية الديمقراطية" وابراهيم قفطان وهفرين خلف عن " حزب المستقبل السوري"- المشكل حديثاً وهو الواجهة السياسية للمليشيا بدل مليشيا حزب الاتحاد الديمقراطي- وبعض الشخصيات السياسية والعسكرية.

وحصل موقع هيرابوليس على البنود المتفق عليها بين النظام وقسد ستنشر لاحقاً.

شارك الموضوع عبر :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة © 2018 ل Hierapolis | هيرابوليس