اكتب ما تود البحث عنه
المستجدات
جاري التحميل ...
معذرة، الصفحة التي طلبتها غير موجودة.

الخميس، 16 أغسطس 2018

الصحف اليونانية ..اوقفوا تركيا إذا أردتم أن لا ينهض المسلمون!!

هيرابوليس- متابعات

قالت صحيفة سيوسروس اليونانية الأسبوعية في عددها الصادر الأحد الماضي أن تركيا تقود دفة سفينة الإسلام "المهترئة"، و هذه السفينة لازالت خطرة جدا رغم انحطاطها ، لأن الفكر الإسلامي ما زال متجذرا في عقول المسلمين و هذا بحد ذاته خطر على الدول الغربية برمتها.

و أضافت الصحيفة:بينما تمكنت الدول الغربية من تنويم الشعوب المسلمة عبر السيطرة المطلقة على حكامها، ظهرت تركيا التي يقودها أردوغان كقوة إسلامية خارج سرب السيطرة، و حتى هذا اليوم تركيا تتجه إلى وضع أقوى ما ينذر بخطر عارم.

و رأت الصحيفة أن نهضة تركيا الإسلامية ستكون سببا مباشرا لتضرر المصالح الغربية في البقاع الإسلامية و خصوصا في غرب آسيا و شمال إفريقيا.

و أردفت بالقول:نرى توجها كبيرا من قبل المسلمين للذهاب إلى تركيا لأن ذلك يشعرهم بالقوة و الأمن و الفخر بسياسة قائدها اردوغان و كلما أتى مسلم إلى تركيا ازدادت قوتها و كلما ازدادت قوتها ازداد خطرها علينا كدول غربية فليس ثمن أكثر من الدين الإسلامي مما نخشاه.

و دعت الصحيفة الدول الغربية إلى عدم التهاون بتقدم تركيا العسكري و الاقتصادي، و حذّرت من السياسة التركية الصحيحة و المدروسة في المجال العسكري، مشيرة إلى سعي تركيا لل حصول على منظومتي الصوارخ إس-400 الروسية و باتريوت الأمريكية، حيث ستصبح بذلك الدولة الوحيدة في العالم التي تمتلك نظامين دفاعين مختلفين..

المصدر: وكالات

شارك الموضوع عبر :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة © 2018 ل Hierapolis | هيرابوليس