اكتب ما تود البحث عنه
المستجدات
جاري التحميل ...
معذرة، الصفحة التي طلبتها غير موجودة.

الأحد، 5 أغسطس 2018

سبان حمو .. قواتنا جاهزة للتوجه إلى السويداء لحماية أهلها


هيرابوليس- متابعات

 قال رئيس "وحدات حماية الشعب" الكردية سبان حمو في حديث إلى الشرق الأوسط أمس، إن قواته جاهزة للتوجه إلى السويداء لحماية أهلها من تنظيم داعش.

وأشار حمو إلى أن تنظيم داعش شن هجمات وحشية على أهلنا في السويداء، ووجع أهلنا الدروز نفس وجعنا كما حصل مع أهلنا في كوباني وعفرين.

وأضاف حمو: إننا لا نفرق بين هذه الهجمات والهجمات على أهلنا في السويداء ووحدات الحماية جاهزة لإرسال قوات إلى السويداء لتحريرها من إرهاب داعش .

 وأكد حمو  جاهزية قواته لتقديم المساعدة في السويداء إلى الأطراف  المعنية على حد وصفه،  وقال إن "وحدات "الحماية" أثبتت أنها ناجحة في قتال تنظيم داعش والإرهابيين، إذ إنها حررت ضمن " قوات سوريا الديمقراطية" ثلث مساحة البلاد من التنظيم".

وحول رغبتهم بالمشاركة في عمل عسكري على محافظة إدلب قال حمو : "لا أرى أن هناك خطة واضحة لأي عمل عسكري في إدلب كي نقدم مقترحات، لافتاً إلى أن عمليات وحداته العسكرية مستمرة في عفرين وأن الهجمات ستتصاعد من مرور الوقت.

جاء حديث حمو لصحيفة الشرق الأوسط متزامناً مع استعداد قوات الأسد لشن عمل عسكري ضد تنظيم داعش في السويداء، وبعد انهيار المفاوضات بين مشايخ السويداء وتنظيم داعش بشأن إطلاق سراح المخطوفين، وقامت داعش اليوم الأحد٢٠١٨/٨/٥ بقتل إحدى المخطوفات لديه.

المصدر: صحيفة الشرق الأوسط

شارك الموضوع عبر :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة © 2018 ل Hierapolis | هيرابوليس