اكتب ما تود البحث عنه
المستجدات
جاري التحميل ...
معذرة، الصفحة التي طلبتها غير موجودة.

الثلاثاء، 21 أغسطس 2018

أسماء الأسد تستعين بمشعوذين للإستشفاء من مرض السرطان

هيرابوليس- متابعات

كشفت إحدى الصفحات الموالية للنظام على موقع “فيسبوك” عن قيام زوجة “بشار الأسد”، أسماء الأسد، بالاستعانة بدجالين علويين لشفائها من مرض سرطان الثدي التي أصيبت به مؤخرًا.



وقالت الصفحة: إن “أسماء” قد قامت بزيارة (سرية) لعدة قرى علوية في الساحل وبريف حمص، التقت خلالها رجال دين علويين لديهم قدرات روحية على الاستشفاء – على حد وصف الصفحة -، وفقًا لما نقله موقع “عربي بوست”.

ولفتت الصفحة التي يطلق عليها “العتبة العلوية المقدسة – قسم الشؤون الدينية” إلى أن الهدف من تلك الزيارة “السرية” للحصول على “كرامات” رجال الدين العلويين، وزيارة بعض العائلات العلوية المهمة بالمنطقة.

وأضافت الصفحة أن “أسماء” قامت بزيارة مقر الإمام محمد الشافي بطرطوس، وضريح الشيخ حسن، إضافة إلى لقاء الشيخ محمود إسكندر غانم، الذي يشتهر بكراماته.


ووضعت الصفحة تعليقًا على الصورة جاء فيه: “سيدنا الإمام وصاحب الكرامات الظاهرة والمعجزات الباهرة التقي اليقين القطب الحصين، مولانا المبجل محمود إسكندر قدَّس الله سره ورزقنا الله رضاهم وحرزنا بحرزهم”.

وتابعت الصفحة التعليق على الصورة بقولها: “الشفاء التام بكرامات أولياء الله العليّ العالي”.

وكانت صفحة الرئاسة الرسمية التابعة لـ”نظام الأسد” قد أعلنت مؤخرًا عن إصابة أسماء الأسد، بسرطان الثدي، وأنها تتلقى العلاج بالمستشفى العسكري بدمشق.

المصدر: تركيا بالعربي

شارك الموضوع عبر :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة © 2018 ل Hierapolis | هيرابوليس