اكتب ما تود البحث عنه
المستجدات
جاري التحميل ...
معذرة، الصفحة التي طلبتها غير موجودة.

الاثنين، 13 أغسطس 2018

إنفجار دراجة نارية مفخخة وسط مدينة جرابلس خلف عدة إصابات.. والقاء القبض على الفاعل


هيرابوليس- خاص

انفجرت دراجة نارية غربي الجامع الكبير وسط مدينة جرابلس مخلفة عدد إصابات منها إصابة خطرة. فقد أصيبت امرأة إصابتها خطيرة وطفلها، وعدد من المدنيين كانوا متواجدين بالقرب من مكان التفجير.

وقال مراسل هيرابوليس في جرابلس أن الشرطة العسكرية ألقت القبض على الفاعل بعد دقائق من إنفجار الدراجة النارية، وباشرت التحقيق معه لمعرفة الجهة التي أرسلته.

وسمع صوت الانفجار في كل أرجاء المدينة الذي تسبب بإصابة امرأة إصابة خطيرة وإصابة أربعة آخرين بينهم ثلاث أطفال  حيث تم تفجير الدراجة النارية في منطقة مزدحمة بالسكان وسط المدينة.

فيديو للحظات الأولى للتفجير

وتمكنت الشرطة العسكرية في مدينة جرابلس من ألقاء القبض على شاب وفتاة يقفان خلف التفجير، حيث قبض عليهما على حاجز العون بين جرابلس ومنبج خلال محاولتهم الهرب باتجاه مدينة منبج.
وقال مراسل هيرابوليس نقلاً عن الشرطة العسكرية في جرابلس أن الشاب من بلدة الشيوخ المحتلة من قبل مليشيات قسد، والفتاة من بلدة مسكنة، والتحقيق الأولي معهما أظهر أنهما ينتميان لمليشيات قسد.

وتُشير أصابع الإتهام إلى ميليشيا PKK خاصة بعد أن قامت القوى الأمنية باعتقال أربع أشخاص الشهر الماضي ينتمون لحزب PKK ولهم صلة بالتفجيرات السابقة في المدينة.

شارك الموضوع عبر :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة © 2018 ل Hierapolis | هيرابوليس