اكتب ما تود البحث عنه
المستجدات
جاري التحميل ...
معذرة، الصفحة التي طلبتها غير موجودة.

الأربعاء، 1 أغسطس 2018

تغييرات جديدة في المجلس المحلي لمدينة جرابلس

هيرابوليس- خاص

تم اليوم الأربعاء في مبنى المجلس المحلي لمدينة جرابلس وريفها إعادة هيكلة المجلس بالتوافق من جديد، لتغيير بعض رؤساء المكاتب في المجلس.
وحصل موقع هيرابوليس على التشكيلة الجديدة للمجلس، والتي ظل فيها الاستاذ عبد خليل رئيساً، ودخلت أسماء جديدة إلى المجلس وفيما يلي تشكيلة المجلس الجديد:

عبد خليل ، ابراهيم داده ، عصام جمعة ، خولة قيس علي، عبد اللطيف محمد، حمزة إسماعيل، محمد الجادر، ياسر عثمان، أحمد رمضان، محمد رمضان، مصطفى حسن، احمد الحسين، محمد العب ، محمد خلوق إيبو ، فؤاد مصطفى ، احمد حفني ، اسماعيل حسن ، حسين حمادي.

وحضر الأجتماع ممثلين عن الحكومة  السورية المؤقتة ومجلس محافظة حلب الحرة، وقائد شرطة جرابلس، ورئيس المحكمة، وعدد من وجهاء مدينة جرابلس وريفها.


وتم الاتفاق بين المجتمعين على  انتخاب أعضاء المكتب التنفيذي للمجلس المحلي خلال موعد اقصاه ثلاثة ايام من تاريخ اليوم.

ويعتبرالمجلس الحالي هو المجلس الثالث منذ تحرير المدينة في 24/8/2016، حيث عُيّن محمد حبش رئيساً للمجلس بعد التحرير، وشهدت فترة رئاسة  حبش اضطرابات بسبب عدم قبول أغلبية الأهالي لتشكيلة المجلس، ليتم التوافق بعد استقالة حبش بين معظم الفعاليات المدنية والعسكرية على عبد خليل ليكون رئيساً للمجلس.


شارك الموضوع عبر :

هناك تعليق واحد:

  1. مكتب التربية في مجلس محلي جرابلس كان من انجح المكاتب وبشهادة الجميع تم اقالة رئيس المكتب وهذا يبعث على عدة تساؤلات واشارات تعجب

    ردحذف

اتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة © 2018 ل Hierapolis | هيرابوليس