اكتب ما تود البحث عنه
المستجدات
جاري التحميل ...
معذرة، الصفحة التي طلبتها غير موجودة.

السبت، 4 أغسطس 2018

مصادر إعلامية.. فتح الطريق الدولي عينتاب حلب وإخلاء نبل والزهراء


هيرابوليس- متابعات

أشارت مصادر إعلامية أن المفاوضات الجارية بين تركيا وروسيا وإيران بشأن فتح الطريق الدولي عينتاب حلب قد شارفت على الإنتهاء.

وكانت صحف تركية قالت إنه حال التوصل إلى إتفاق بين الجانبين التركي والروسي سيُعاد إعمار حلب في إشارة إلى إنسحاب نظام الأسد من مدينة حلب.


وقد ذكر المعارض السوري ميشيل كيلو اليوم بأنه تم التوافق بين الأطراف الدولية على إخلاء سكان نبل والزهراء من قبل جميع لأطراف الدولية ولكن تحتاج بعض الوقت والترتيبات لإتمام الإتفاقية


ورجح المحلل السياسي التركي فراس رضوان أوغلو في تصريح له سابقاً أنه سيتم فتح الطريق الواصل بين ولاية غازي عينتاب التركية ومحافظة حلب السورية بعد إنجاز إتفاق إخلاء كفريا والفوعة.

وباشر الجيش التركي إرسال التجهيزات اللوجستية لتدعيم نقاط المراقبة والمخافر التي من المفترض نشرها خلال الفترة القادمة على أطراف الطريق الدولي.
ودخلت، الثلاثاء، شاحنات تحمل مكاتب وبيوتاً مسبقة الصنع إلى ادلب وريف حلب، قادمة من معبر كفر لوسين العسكري. وكان الجيش التركي قد أرسل خلال تموز/يوليو، بشكل شبه يومي، آلاف الجدران الاسمنتية إلى المنطقة، مخصصة للتحصين وتقطيع الحواجز العسكرية قرب المخافر والنقاط.

المصدر: وكالات

شارك الموضوع عبر :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة © 2018 ل Hierapolis | هيرابوليس