اكتب ما تود البحث عنه
المستجدات
جاري التحميل ...
معذرة، الصفحة التي طلبتها غير موجودة.

الاثنين، 20 أغسطس 2018

ترامب.. رئيس وزراء إسرائيل القادم سيكون اسمه محمد

هيرابوليس- متابعات

 نسبت القناة العاشرة الإسرائيلية كلاماً  للرئيس الامريكي ترامب، في تقريرا لها مساء الأحد 19 آب  2018 جاء فيه أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب قال في سياق تهكمي خلال آخر لقاء جمعه بالملك الأردني عبد الله الثاني في نهاية شهر حزيران الماضي في البيت الأبيض، "سيكون لدى إسرائيل في غضون سنوات رئيس وزراء اسمه محمد".


 كما أفادت القناة العاشرة بأن وزير الخارجية الفرنسي  لودريان قد سمعه من الملك عبد الله الثاني خلال لقاء جمع بينهما في الثاني من شهر آب الجاري.


وتضيف القناة الإسرائيلية أن الملك عبد الله الثاني قال خلال محادثاته مع الرئيس ترامب في البيت الأبيض "الكثيرون من الشباب الفلسطيني لا يريدون حل الدولتين، بل يفضلون العيش مع الإسرائيليين في دولة واحدة مع حقوق متساوية للجميع. وهذا يعني أن إسرائيل ستفقد طابعها اليهودي"، وفق الكلام المنسوب إليه. 


وذكرت القناة إن الرئيس الأمريكي رد على الملك الأردني ساخرا: "ما تقوله منطقي. فإذا كانت هناك دولة واحدة (للشعبين)، فإن هذا يعني أن رئيس الحكومة الإسرائيلي بعد عدة سنوات سيكون اسمه محمّد".


 وأشارت القناة ان ترامب كان يتحدث بسخرية وكأنه يمزح عندما تحدث عن رئيس وزراء إسرائيلي يدعى محمد. بيد أنه أشار إلى أن هناك جزء من الحقيقة في كل مزحة.

المصدر: وكالات

شارك الموضوع عبر :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة © 2018 ل Hierapolis | هيرابوليس