اكتب ما تود البحث عنه
المستجدات
جاري التحميل ...
معذرة، الصفحة التي طلبتها غير موجودة.

الأحد، 12 أغسطس 2018

أسعار كبيرة جداً أقرها PYD للعلاج في مشفى رأس العين

صورة قديمة لمشفى راس العين الوطني

هيرابوليس- متابعات

رفعت ميليشيا PYD رسوم المعالجة في المشافي التابعة للمناطق التي يسيطر عليها، ما أجبر المدنيين على المقاطعة واللجوء الى العيادات الخاصة، بعد أصبحت تجارة جديدة في مناطق سيطرة ال PYD .

وقال مراسل الخابور في مدينة راس العين شمالي الحسكة، إن  PYD رفع الأجور في مشفى المدينة العام ، والذي أطلق عليه الحزب اسم مشفى ( روج )، بعد سيطرته على مدينة رأس العين بتاريخ 17 تموز 2013 .

و أن PYD يبيع المساعدات الطبية والأدوية المقدمة من التحالف الدولي والمنظمات الاغاثية العاملة في مناطق سيطرته ليبيعها إلى من خلال عملاء مرتبطين به على الأهالي.

وأشار المصدر إلى أن أسعار المبيت والعمليات في مشفى رأس العين مرتفعة جدا، (حيث يبلغ سعر عملية الزائدة الدودية ٢٠٠) الف سوريا ،كأجرة للطبيب فقط ماعدا أجرة المبيت والعلاج و السيرومات ، اما اسعار التوليد الطبيعي فهي ثابتة وتبلغ (٨٠ ) ألف سوريا، بينما القيصرية تصل إلى أكثر من ٢٠٠ ألف، أما بالنسبة للعلاج فهو ثلاث أضعاف المشافي التي يديرها نظام الأسد. 

يذكر أن مشفى رأس العين تم تحويله من عام إلى مشفى خاص، حيث يتم علاج أنصار وقتلى PYD بالمجان بينما يتم معالجة بقية المدنيين بالأسعار التي تضعها والتي تقررها ميليشيا PYD.

شارك الموضوع عبر :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة © 2018 ل Hierapolis | هيرابوليس