اكتب ما تود البحث عنه
المستجدات
جاري التحميل ...
معذرة، الصفحة التي طلبتها غير موجودة.

الثلاثاء، 25 سبتمبر 2018

في صفقة خبيثة.. إيران تنقل 400 داعشي من دير الزور إلى محيط إدلب



هيرابوليس _متابعات 

قالت مصادر إعلامية مطلعة أنّ نظام الأسد نقل ليل الأحد-الإثنين مئات الإرهابيين من عناصر تنظيم “داعش” من دير الزور إلى محيط محافظة إدلب.

وأوضح المرصد إن الإرهابيين من تنظيم “داعش” تم نقلهم ليل الأحد من المحافظة الحدودية مع العراق ووصلوا فجر الإثنين إلى إدلب.

وأضاف بأن “عملية النقل جرت خلال الـ 24 ساعة الفائتة من بادية منطقة البوكمال إلى الريف الشرقي لمحافظة إدلب، حيث نقلوا إلى مناطق قريبة من سيطرة الثوار في إدلب ووصلوا فجر اليوم الاثنين”.

وأوضحت المصادر أنّه “لم يُعلم إلى الآن ما إذا كان العناصر الأربعمئة قد تمكّنوا من الدخول إلى ريف إدلب الشرقي أم لا”.



إلى ذلك، أشار النقيب عبدالسلام عبدالرزاق، القيادي بـ”الجبهة الوطنية للتحرير” التابعة للمعارضة السورية، إلى وجود معلومات عن إبرام إيران اتفاقا مع تنظيم “داعش” لنقل مقاتلين لإدلب، شمال سوريا.

وقال عبدالرزاق في تدوينة له عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «معلومات عن إبرام إيران اتفاق مع تنظيم داعش ونيتها نقل عدد كبير من مقاتليه من دير الزور إلى إدلب عبر ميليشياتها المنتشرة حول إدلب».

واعتبر النقيب، أن هدف ذلك الاتفاق، يأتي «لخلط الأوراق وزعزعة كافة الاتفاقات وتشريع قصف إدلب مجددا وإضعاف الثوار بالقتال مع التنظيم».

ويأتي حديث المسؤول بـ”الجبهة الوطنية”، عقب توقيع روسيا وتركيا اتفاقا حول إدلب، الاثنين الماضي، يقضي بتأسيس منطقة منزوعة السلاح بين المعارضة والنظام في إدلب بعرض 20 كلم.

المصدر : مدار اليوم 

شارك الموضوع عبر :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة © 2018 ل Hierapolis | هيرابوليس