اكتب ما تود البحث عنه
المستجدات
جاري التحميل ...
معذرة، الصفحة التي طلبتها غير موجودة.

الأربعاء، 5 سبتمبر 2018

انفجاران واشتباكات وسط مدينة منبج وحالة ذعر تصيب المدنيين

صورة تعبيرية من الانترنت

هيرابوليس- حاص

انفجرت عبوة ناسفة بسيارة تابعة لمليشيا قسد مساء اليوم بالقرب من مقبرة النبي يونس في مدينة منبج، واشتباكات بالأسلحة الخفيفة في عدة أماكن في المدينة.

وذكرت مصادر خاصة لهيرابوليس أن انفجاراً آخر بعبوة ناسفة حدث بالقرب من محكمة قسد على طريق حلب، واندلعت على أثره اشتباكات لم يعرف الجهة التي تقف خلفها، بالقرب من حديقة البراعم جانب المشفى الوطني.

وأكدت المصادر أن اشتباكات أخرى بالاسلحة الخفيفة اندلعت في وسط المدينة في حي الشيخ عقيل ودوار اللمبة، فيما لم يعرف إن كان هناك قتلى بين الطرفين.

وعاش المدنيون في مدينة منبج حالة ذعر، بسبب الانفجارات والاشتباكات التي تلتها، وشلت الحركة في المدينة لخوف المدنيين من الاعتقال التعسفي الذي تنتهجه مليشا قسد في المدينة، بعد كل حدث أمني.

فيما أكدت المصادر قيام مليشيا قسد بتركيب كاميرات مراقبة في معظم شوارع المدينة الحيوية، والمؤسسات والمرافق العامة، لمراقبة كل تحركات المدنيين، وأن من يقف وراء هذه الأعمال هم مليشيا قسد بسبب الخلافات بينهم، وتصفية حسابات

وأضافت المصادر قيام مليشيا قسد بتطويق قرية حاج عابدين المحاذية لمدينة منبج من الجهة الغربية، بحجة البحث عن مطلوبين، وأيضاً قامت المليشيات بنصب حاجز مقابل جامع الشيخ عقيل وسط المدينة، واعتقلت عدد من الأشخاص المدنيين الذين عادوا إلى بيوتهم بعد توقف الاشتباكات.

شارك الموضوع عبر :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة © 2018 ل Hierapolis | هيرابوليس