اكتب ما تود البحث عنه
المستجدات
جاري التحميل ...
معذرة، الصفحة التي طلبتها غير موجودة.

الخميس، 27 سبتمبر 2018

ترامب.. لم أسمع بمحافظة إدلب إلا من حوالي أربعة أسابيع!

هيرابوليس- متابعات

ترامب وخلال كلمته بالجمعية العامة للأمم المتحدة يوم الأربعاء 26  أيلول،  قال إنه لم يسمع عن إدلب إلا من حوالي أربعة أسابيع، وجاء ذلك بعد أن أخبرته امرأة سورية في أحد الاجتماعات الجماهيرية.

وقال ترامب بكلمته: كنت في لقاء مع الكثير من المؤيدين ووقفت امرأة وقالت إن هناك محافظة في سوريا بها ثلاثة ملايين نسمة الآن. الإيرانيون والروس والنظام السوري، يطوقون المحافظة وسيقتلون أختي وسيقتلون الملايين للتخلص من مئات الإرهابيين.

وتابع قلت إن هذا لن يحدث لم أسمع بمحافظة إدلب، عدت وفتحت صحيفة نيويورك تايمز، ليس الصفحة الأولى ولكن كان هناك موضوع كبير جداوقلت عجبا! هذه نفس القصة التي روتها لي المرأة السورية، ووجدت أن من الصعب تصديقها وقلت كيف؟ لماذا يفعل أي شخص كان هذا؟.

 وتابع ترامب قائلا: أصدرت أوامر لفريقي الرئاسي وعلى رأسهم وزير الخارجية مايك بومبيو، ومستشار الأمن القومي، جون بولتون، للتحرك من أجل وقف الهجوم على محافظة إدلب، على حد قوله.

وأضاف ترامب في كلمته:  بودي أن أشكر إيران وروسيا وسوريا على تخفيفها وتيرة هجماتها على إدلب بشكل عام، تلبية لدعواتي ومطالبي الشديدة.

كما شكر الرئيس الأمريكي تركيا على إسهامها في إبرام الاتفاق بشأن إقامة منطقة منزوعة السلاح، وأعرب ترامب عن أمله في أن تتمكن هذه الدول من القضاء على من أسماهم "الإرهابيين" الموجودين في إدلب، لكن مع استمرار القيود على العمليات العسكرية الواسعة.

المصدر: وكالات

شارك الموضوع عبر :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة © 2018 ل Hierapolis | هيرابوليس