اكتب ما تود البحث عنه
المستجدات
جاري التحميل ...
معذرة، الصفحة التي طلبتها غير موجودة.

الأحد، 23 سبتمبر 2018

الجبهة الوطنية للتحرير ترحب بجهود تركيا بشأن إتفاق إدلب

هيرابوليس- متابعات

أعلنت الجبهة الوطنية للتحرير ترحيبها بجهود تركيا بشأن إتفاق إدلب الصادر الأسبوع الفائت، وثمنت الموقف التركي في الدفاع عن القضية السورية. 

وجاء في البيان الذي نُشر على معرفات الجبهة الرسمية:"إننا في الجبهة الوطنية لنثمن هذا الجهد الكبير والانتصار الواضح للدبلوماسية التركية، التي دافعت عن قضيتنا وجعلتها جزءا من أمنها القومي، في الوقت الذي تخاذل فيه المجتمع الدولي عن نصرة الشعب السوري".

وخصت الجبهة في بيانها بالشكرللرئيس التركي رجب طيب أردوغان على جهده البالغ وعمله الدؤوب لمنع هذه الحرب الظالمة.

وأعلنت الجبهة الوطنية للتحرير:" عدم ثقتنا بالعدو الروسي الذي ثبت للجميع عدم احترامه لأي تعهدات أو اتفاقات سابقة،ونقضه لها.....وارتكابه لمجازر وجرائم حرب وتهجير قسري ضد أهلنا المدنيين".

وأكدت قيادة الجبهة في البيان:"أن أصابعنا ستبقى على الزناد وأننا لن تتخلى عن سلاحنا ولا عن أرضنا ولا عن ثورتنا التي بذلنا فيها دماء أغلى أحبابنا حتى تحقق هذه الثورة العظيمة أهدافها وفي مقدمتها إسقاط النظام الدموي وكافة رموزه ونيل شعبنا لحريته وكرامته".

واختتمت "الجبهة الوطنية" البيان بقولها: "إننا ومع تعاوننا التام مع الحليف التركي في إنجاح مسعاهم لتجنيب المدنيين ويلات الحرب إلا أننا سنبقى حذرين ومتيقظين لأي غدر من طرف الروس والنظام والإيرانيين"

وكان الرئيس التركي رجب طيب أردوغان قد اجتمع مع نظيره الروسي واتفقا على تجنيب إدلب لهجمات من روسيا وميليشيات أسد وإيران، ومن أهم بنود الاتفاق إنشاء منطقة منزوعة السلاح بطول 15 كيلومتر تفصل المناطق المحررة عن مناطق سيطرة نظام الأسد، وفتح الطريق الدولي حلب_دمشق وحلب_اللاذقية خلال فترة زمنية وجيزة.

شارك الموضوع عبر :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة © 2018 ل Hierapolis | هيرابوليس