اكتب ما تود البحث عنه
المستجدات
جاري التحميل ...
معذرة، الصفحة التي طلبتها غير موجودة.

الجمعة، 26 أكتوبر 2018

6 سنوات سجن لسيدة تركية صدمت 4 طلاب جامعيين سوريين


هيرابوليس_متابعات 

قضت محكمة تركية في عاصمة قبرص الشمالية ( نيقوسيا ) ، بسجن سيدة تركية ، 6 سنوات و 3 أشهر ، جراء دهسها لأربعة شبان سوريين ، أدى إلى وفاة أحدهم وإصابة الآخرين .

وقالت صحيفة " حرييت " التركية ، الأربعاء ، إن الحادثة وقعت قبل عام ، في شارع أتاتورك ، حيث تجاوزت " غيزم غاليباوغلار " إشارة المرور الحمراء بسرعة ، حيث كانت تقود السيارة وهي ثملة ، لتصتدم بأربعة طلبة جامعيين سوريين ، كانوا يحاولون عبور الشارع إلى الطرف الآخر .

 وأضافت الصحيفة أن الحادث أسفر عن إصابة السوريين ( معن الصبح / 20 عام ) ، و ( رامي راغب / 24 عام ) ، و ( خالد داياتي / 19 عام ) ، في حين لقي الشاب ( عبد الرحمن مراد / 18 عام ) مصرعه ، بعد أن قذفته شدة الاصطدام إلى فوق السيارات المتوقفة على إشارة المرور.

وقد نظم الطلبة العرب احتجاجا أمام محكمة الجنايات العليا في المدينة ، أثناء عقد الجلسة الأولى لمحاكمة المتهمة، التي دافعت عن نفسها ، زاعمة أنها تعاني من مشاكل نفسية ، على خلفية المشاكل التي تعيشها مع زوجها ، مما يضطرها لتناول أدوية مضادة للاكتئاب، ويوم وقوع الحادث كانت قد شربت الكحول بعد تناول الأدوية .


ونوه أعضاء المحكمة إلى أن أقصى عقوبة يمكنهم إنزالها فيما يتعلق بحوادث السير المسببة للموت ، هي السجن 7 أعوام ، وسحب رخصة القيادة 5 أعوام ، بعد انقضاء العقوبة .

المصدر : صحيفة حرييت التركية 

شارك الموضوع عبر :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة © 2018 ل Hierapolis | هيرابوليس