اكتب ما تود البحث عنه
المستجدات
جاري التحميل ...
معذرة، الصفحة التي طلبتها غير موجودة.

الاثنين، 15 أكتوبر 2018

قائد المكتب العسكري لمدينة منبج يكشف ليني شفق استعدادات الجيش الحر لدخول منبج


هيرابوليس- متابعات

كشف قائد المكتب العسكري لمدينة منبج "النقيب  أبو فيصل" لصحيفة "يني شفق" التركية عن استعدادات الجيش الحر لدخول مدينة منبج,وأن قوات الجيش الحر دخلت في حالة تأهب مع القوات التركية لدخول المدينة.

وأكد النقيب أبوفيصل أن’’قوات الجيش الحر دخلت في حالة تأهب على 7 نقاط قرب منبج,وأن أكثر من 20 ألف مقاتل مستعدون لمواجهة تنظيمات بي كا كا الإرهابية في منبج التي يبلغ عددها 5 آلاف،،.

 وأضاف قائد المكتب العسكري لمدينة منبج’’نقوم باستعداداتنا لتطهير المنطقة ابتداءً من منبج حتى حدود العراق,من جميع تنظيمات بي كا كا الإرهابية،،

وأشار أبو فيصل إلى أن’’عناصر تنظيم بي واي دي/يي بي جي الذراع السوري لمنظمة بي كا كا الإرهابية يعيشون حالة من الرعب والخوف,وأن مصدر الأمان الوحيد بالنسبة لهم هو القوات الأمريكية والأسلحة التي دعمتهم بها،،.

ووضح النقيب أبو فيصل أن’’الولايات المتحدة المتحدة أضفت الشرعية على تلك التنظيمات الإرهابية في منبج,وأن مايسمى بالقياديين العسكريين قد قدِموا من قنديل;ولذلك هم لايمثلون منبج ولا مجلسها العسكري،،.

وأردف النقيب ’’أن عناصر تنظيمات بي كا كا الإرهابية على طول خط منبج يعيشون حالة من الخوف الفعلي,وأنهم لايستيطعون التنقل إلا عن طريق القوات الأمريكية والأسلحة التي دعمتهم بها,وماعدا ذلك فإنهم لا يقوون على شي،،.

يُذكر أن  أهالي مدينة منبج المهجرين من قبل قسد ينتظرون للدخول الى مدينة منبج وطرد التنظيمات الإرهابية منها,خاصة بعد توقيع الاتفاق التركي الأمريكي ثم تسيير الدوريات التركية على طول الخط الفاصل بين منبج وجرابلس’’.

شارك الموضوع عبر :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة © 2018 ل Hierapolis | هيرابوليس