اكتب ما تود البحث عنه
المستجدات
جاري التحميل ...
معذرة، الصفحة التي طلبتها غير موجودة.

الأربعاء، 10 أكتوبر 2018

الإعلام التركي ينشر صورا للسعوديين الضالعين في اختفاء خاشقجي

هيرابوليس- متابعات

نشرت صحيفة صباح التركية اليوم (الأربعاء 10 تشرين الأول 2018، أسماء وصور 15 سعوديا، وقالت إنهم وصلوا إلى مطار أتاتورك  بمدينة إسطنبول، في الثاني من الشهر الجاري. ووصل 12 منهم في وقت مبكر من صباح يوم اختفاء خاشقجي.

وذكرت الصحيفة التركية أن جميع السعوديين ال 15 غادروا تركيا في أربعة مواعيد مختلفة. ولم تذكر الصحيفة كيف حصلت على الصور والمعلومات.

 وأشار تقرير الصحيفة إلى أن السعوديين أقاموا في فندقي ويندهام وموفنبيك بإسطنبول وفي نفس الحي الذي تقع به القنصلية السعودية، وأضافت الصباح التركية، ان من بينهم خبير في الطب الشرعي وفقا لتقارير إعلامية سعودية وعضو في مجلس إدارة الجمعية السعودية للطب الشرعي.

يذكر أن خاشقجي اختفى قبل أسبوع، اثناء مراجعته لقنصلية بلاده لتجديد جوازه واستخراج اوراق ترتبط بزواجه من خطيبته التركية التي انتظرته خارج مبنى القنصلية، واكدت حينها عدم خروجه منها.

 في سياق متصل، قالت صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية ليلة الثلاثاء إن المخابرات الأمريكية حصلت عبر تجسسها على اتصالات بين مسؤولين في الحكومة السعودية على معلومات تؤكد أن خططا حيكت في الرياض قبل اختفاء الصحفي خاشقجي واستجوابه أو وربما قتله،  ومازالت السلطات السعودية ترفض  هذه الاتهامات وتصر على أن خاشقجي اختفى بعد مغادرة القنصلية.

شارك الموضوع عبر :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة © 2018 ل Hierapolis | هيرابوليس