اكتب ما تود البحث عنه
المستجدات
جاري التحميل ...
معذرة، الصفحة التي طلبتها غير موجودة.

الثلاثاء، 2 أكتوبر 2018

وفاة سجين سوري في ألمانيا بعد إضرام النار في زنزانته

هيرابوليس- متابعات

توفي شاب سوري (الاثنين) في ألمانيا متأثرا بجروح خطيرة أصيب بها جراء حريق اندلع في زنزانته الأسبوع الماضي في سجن كلفيه الإصلاحي.

وذكرت صحيفة "راينيشه بوست" الألمانية أن الشرطة تعتقد أن الشاب السوري البالغ من العمر 26 عاما أضرم النار في الزنزانة مساء الاثنين الفائت، ما أدى إلى إصابته الأمر الذي استدعى نقله بطائرة "هليكوبتر" إلى عيادة خاصة، لكنه فارق الحياة اليوم في مشفى مدينة "كليفه" بولاية "شمال الراين فيستفاليه".

وأضافت الصحيفة أن الحريق أسفر عن إصابة سجينين و9 عناصر من شرطة السجن.

وبحسب الادعاء الألماني في مدينة "كلفيه" تم توقيف الشاب السوري منذ شهر تموز الماضي في مدينة "غيلدرن بالراين" أثناء عملية مداهمة للشرطة، بعد مذكرة توقيف صدرت بحقه من قبل شرطة مدينة "هامبورغ".

وأوضح الادعاء أنه كان من المفترض أن ينهي الشاب محكوميته في تشرين الأول الجاري بسبب تهمة السرقة التي نسبت إليه، مؤكدا أن الشاب بريء وأن شخص آخر استخدم اسمه كـ"اسم مستعار".

واتهمت صحيفة "راينيشه بوست" الشرطة والادعاء العام بالتقصير لأنهما تأخروا في التحقق من المتهم الأساسي، ما أدى إلى انتحار الشاب لأنه تم توقيفه في سجن انفرادي ظلما.

يذكر أن المدعي العام في "كلفيه" أكد على التحقيق مع ضباط الشرطة المشرفين على سجن الشاب السوري ومحاسبتهم، وذلك بسبب رفضهم الاستماع له أو السماح له بالخروج من سجنه الانفرادي.

المصدر: اورينت

شارك الموضوع عبر :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة © 2018 ل Hierapolis | هيرابوليس