اكتب ما تود البحث عنه
المستجدات
جاري التحميل ...
معذرة، الصفحة التي طلبتها غير موجودة.

الخميس، 18 أكتوبر 2018

برعاية المجلس المحلي تشكيل غرفة تجارة في مدينة جرابلس (فيديو)

هيرابوليس- خاص

برعاية المجلس المحلي في مدينة جرابلس تم تشكيل  وانتخاب غرفة التجارة والصناعة في مدينة جرابلس شمال شرقي حلب، وبحضور تجار وصناعيي المدينة عُقِد الاجتماع في مبنى المجلس المحلي لمدينة جرابلس يوم أول أمس الثلاثاء.

وصرح "خلاوي رمضان"مدير غرفة تجارة جرابلس المنتخب وهو أحد التجار في المدينة لهيرابوليس: ''أن الاجتماع كان برعاية المجلس المحلي لمدينة جرابلس، وقد جرت الانتخابات بشكل جيد، وقد تم انتخاب 7 أعضاء للمكتب التنفيذي للغرفة من ضمنهم رئيس غرفة التجارة التي يبلغ عدد التجار فيها 124 تاجراً".

وعن الهدف من غرفة التجارة المشكلة؛ أكد خلاوي أنه:"بعد تحرير مدينة جرابلس منذ عام 2016 من تنظيم داعش انتقل معبر جرابلس التجاري من الفئة(د_ج) إلى الفئة(أ)،وذلك بعد السماح بدخول السيارات الشاحنة من الجانب التركي ولابد من وجود غرفة تجارة لتنظيم حركة التجارة والصناعة من ناحية الإحصاءات والقوانين والتنسيق مع الجانب التركي،وبعد اقتراح من مجموعة من التجار والصناعيين بدأ العمل لتشكيل غرفة التجارة".


و أضاف خلاوي بأن:"المرحلة القادمة ستشهد تنسيقاً مع المؤسسات الأخرى بما يخدم الملفين التجاري و الصناعي و كما سيتم التنسيق مع الجانب التركي بما يخدم مصلحة المنطقة بشكل عام".

يُذكر أن عدد من التجار الأتراك قد زاروا مدينة جرابلس وذلك للتنسيق مع تجار جرابلس وتحريك المنطقة تجارياً،كما تم تقديم تسهيلات لمرور التجار السوريين والأتراك عبر معبر جرابلس الحدودي.

شارك الموضوع عبر :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة © 2018 ل Hierapolis | هيرابوليس