اكتب ما تود البحث عنه
المستجدات
جاري التحميل ...
معذرة، الصفحة التي طلبتها غير موجودة.

الجمعة، 12 أكتوبر 2018

محلي أعزاز يصدرعدة قوانين أبرزها قانون صارم لحملة السلاح

هيرابوليس- متابعات

أصدر المجلس المحلي في مدينة أعزاز يوم الخميس عدة قرارات تتعلق بضبط استخدام وحيازة الأسلحة وإحداث مكتب الأسلحة والذخائر,كما أصدر قراراً آخر يتعلق بحماية الثروة الزراعية في المناطق المحررة.

وأعلن المجلس المحلي إحداث مكتب في قسم الامن الجنائي باسم ’’مكتب الأسلحة والذخائر’’وذلك لضرورة المصلحة العامة وحفاظاً على سلام المواطنين ومنع ظاهرة انتشار السلاح الحربي بشكل عشوائي.

وأكد بيان المجلس أن مهمة ’’مكتب السلاح ولذخائر’’ منح رخص السلاح وإغلاق جميع مكاتب ومحلات السلاح إلا بموجب ترخيص من المكتب المُحدث.

وأصدر مجلس أعزاز عدة تعليمات للمواطنين الذين يرغبون بإقامة أي حفل زفاف أو مناسبة في الأماكن العامة بضرورة الحصول على ترخيص إقامة حفل,والتعهد بعدم إطلاق العيارات النارية أثناء الحفل.

وفي سياق آخر عمم محلي أعزاز تعميماً إلى المدنيين والعسكريين بعدم العبث بالثروة الزراعية المنتشرة في المناطق المحررة وعدم تقطيع الأشجار والاتجار بها تحت طائلة المحاسبة القانونية وحجز الآليات.

كما أعلن المجلس المحلي للمدينة عن حاجته لتوظيف ثلاث إناث من حملة شهادة الثانوية العامة وأن تكون ذو خبرة في مجال الكمبيوتر، للتوظيف في دائرة السجل المدني،بالتقدم الى ديوان المجلس منذ يوم السبت القادم بتاريخ 14\10\2018 حتى يوم الاثنين بتاريخ 16\10\2018.

شارك الموضوع عبر :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة © 2018 ل Hierapolis | هيرابوليس