اكتب ما تود البحث عنه
المستجدات
جاري التحميل ...
معذرة، الصفحة التي طلبتها غير موجودة.

الاثنين، 15 أكتوبر 2018

دعوات في لبنان لمقاطعة قناة الجديد بعد تطاولها على حرمة الكعبة المشرفة

هيرابوليس- متابعات

لا تزال تداعيات تطاول قناة “الجديد” اللبنانية على حرمة الكعبة المشرفة والمساس بمشاعر المسلمين ضمن برنامج تبثه القناة، تتواصل.

وانتشرت قبل ايام مادة مصورة لبرنامج (قدح وجم) ويخرجه شربل خليل ظهر فيها شخص يمتدح زعيم ميليشيا “حزب الله” في اغنية ترافقها موسيقى صاخبة الى أن وصل الى جملة “لو بدنا سيدنا( حسن نصر الله) يحج الكعبة بتشرف لعندو”.

وبعد تنفيذ عددٌ من الشبّان في مدينة طرابلس شمال البلاد اعتصامات أمس الاول، وأمس في منطقة المنية قرب طرابلس، استنكاراً للإهانة التي أطلقها المخرج شربل خليل بحقّ الكعبة المشرّفة عبر قناة “الجديد” انطلقت بعدها حملة على وسائل التواصل الاجتماعي يطالبون فيها أصحاب شركات “الكايبل” في طرابلس بقطع بثّ قناة “الجديد”، وذلك كردٍّ على ما يعرضُ على القناة من استهزاء بالأديان وإثارة للنعرات الطائفية.

ولم ينفع الاعتذار الرسمي الذي أصدرته القناة، بتخفيف وطأة الاستهداف الذي يقوم به الناشطون اللبنانيون ، بل استمر بحملة قطع بث قناة “الجديد” عن محطات الكايبل.

وتجاوبت العديد من شركات توزيع الكايبل مع الحملة واولهم محطات التوزيع في منطقة القلمون جنوبي مدينة طرابلس والتي قطعت نهائياً بثّ إرسال قناة “الجديد” عن المنطقة.

كما قام عدد من المواطنين بنشر صورة لشعار قناة “الجديد” مع اشارة إلغاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لافتين إلى أنهم حجبوا المحطة في منازلهم.

شارك الموضوع عبر :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة © 2018 ل Hierapolis | هيرابوليس