اكتب ما تود البحث عنه
المستجدات
جاري التحميل ...
معذرة، الصفحة التي طلبتها غير موجودة.

الأحد، 14 أكتوبر 2018

القوات الروسية تعيد انتشارها وتصل البوكمال

هيرابوليس- متابعات

نقلت صحيفة "سفوبودنايا بريسا" الروسية، اليوم السبت13 تشرين الاول، أن روسيا ارسلت قوات مشاة إلى منطقة البوكمال في محافظة دير الزور.

وقالت الصحيفة الروسية" بدأت القوات الروسية والإيرانية إعادة انتشار نشطة، ربما يرجع ذلك إلى خطة عامة لتعزيز تفاعلنا مع الفرس، الذين عبروا سابقا عن امتعاضهم من تقاعس حلفائهم".

واضافت الصحيفة " في البوكمال، تعرض الإيرانيون إلى شئ مشابه، لكن من قصفهم ليس الإسرائيليين إنما الأمريكيون وحلفائهم، ويبدو أن الوقت قد حان لوضع حد لذلك".

وكشفت الصحيفة أن ناقلات جنود مدرعة وشاحنات توجهت للبوكمال، إلى جانب الميليشيات الإيرانية المتواجدة هناك، ولم تحدد الصحيفة طبيعة عمل القوات الروسية التي انتشرت بالبوكمال ومهامها، حيث ينتشر في البوكمال الحرس الثوري الإيراني والميليشيات الشيعية.

 وقال كاتب الخبر بالصحيفة زاؤور كاراييف: "ربما تم ذلك بناء على طلب من الولايات المتحدة، بحيث يمكن لعسكريينا التأثير بطريقة أو بأخرى على الإيرانيين وكبح جماحهم، ومع ذلك، فإن شرق سورية ليس أبرشيتنا، فهناك الأمريكيون ينفذون مشاريعهم، ويبدو أننا تصالحنا مع ذلك، وقد يكون الإيرانيون نشطين للغاية، ما يضر بشكل ما باتفاقياتنا مع الولايات المتحدة".

شارك الموضوع عبر :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة © 2018 ل Hierapolis | هيرابوليس