اكتب ما تود البحث عنه
المستجدات
جاري التحميل ...
معذرة، الصفحة التي طلبتها غير موجودة.

الاثنين، 8 أكتوبر 2018

قيادي بارز في الجبهة الوطنية للتحرير: لن يكون هناك تسليم أي قطعة سلاح لأي جهة كانت ..... وسنتابع معركتنا حتى تحقيق أهداف ثورتنا


 

هيرابوليس_متابعات


أكد قائد أركان الجبهة الوطنية للتحرير النقيب أبو المنذر أنه’’لن يكون هناك تسليم أي قطعة سلاح سواء كان ثقيلا أو متوسطا أو خفيفا لأي جهة كانت, ولم يطلب منا أحد هذا الأمر أصلا وهو أمر محسوم لدينا إن تم طرحه مستقبلا,فلن يكون هناك أي تسليم لأي قطعة سلاح حتى إسقاط النظام المجرم،،.

وأضاف قائد أركان الجبهة الوطنية:’’سنتابع معركتنا حتى إسقاط عصابة النظام المجرم ومحاكمته وتحقيق أهداف ثورتنا,وسنكون أوفياء لدماء الشهداء,وتضحيات شعبنا الصابر,ولن نسمح للعدو أن ينتزع منا أي شبر من مناطقنا ,ولا أن يُدخل مؤسساته ولا أي جندي من قواته أو قوات حلفائه وأسياده المحتلين الروس والإيرانيين،،.

ووضح النقيب أبو المنذر :’’سنستمر في عمليات التحصين الهندسي وتقوية خطوط الدفاع, وفي أقصى درجات الجاهزية لأي محاولة تقدم من قبل النظام المجرم وحلفائه،،.

وكشف النقيب أبو المنذر أنه:’’لن يكون هناك تراجع للخلف ولا بمقدار متر واحد,بل سيبقى جميع مقاتلينا في خنادقهم وتحصيناتهم التي تعبنا في إعدادها,ولن نترك أي نقطة رباط ولن يكون هناك أي تراجع أو انسحاب من المناطق التي تحمل تسمية"المنطقة العازلة".


وأشار قائد أركان الجبهة الوطنية للتحرير إلى أن:’’سلاحنا الثقيل الموجود خارج المنطقة العازلة قد يشارك في قصف ثكنات النظام عبر المدافع والراجمات بعيدة المدى,في حال حصل أي خرق,ويمكن استقدام الأسلحة الثقيلة للمنطقة بأي لحظة،،.


يُذكر أن الجبهة الوطنية للتحرير قامت بسحب السلاح الثقيل من المنطقة المتفق عليها بين الرئيسن التركي والروسي في سوتشي,كما رفضت دخول القوات الروسية الى المنطقة العازلة للقيام بدوريات مشتركة في المنطقة العازلة.

شارك الموضوع عبر :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة © 2018 ل Hierapolis | هيرابوليس