اكتب ما تود البحث عنه
المستجدات
جاري التحميل ...
معذرة، الصفحة التي طلبتها غير موجودة.

الخميس، 25 أكتوبر 2018

نظام الأسد يستمر في الخروقات لاتفاق إدلب...والجبهة الوطنية ترد

استمر نظام الأسد ومليشياته بزيادة الخرق المستمر لاتفاق إدلب،المتفق عليه بين موسكو وأنقرة الشهر الفائت، فيما قامت الجبهة الوطنية للتحرير بالرد على هذه الخروقات.
صورة تعبيرية

هيرابوليس- خاص

وأكد النقيب "ناجي مصطفى" الناطق الرسمي باسم الجبهة الوطنية للتحرير لهيرابوليس أن:”نظام الأسد يقوم بهذه الخروقات لاستفزاز الثوار ومقاتلي الفصائل على جبهات ريف حلب الغربي والشمالي، ليقوم دائماً بمحاولة عدم الالتزام بالاتفاق وخرقه، واستهداف المدنيين، ويحاول نظام الأسد التملص من هذا الاتفاق“.

 وأوضح النقيب ناجي أن”نظام الأسد منذ أسبوع تقريباً يقوم بهذه الخروقات بشكل متفرق، منذ أيام استهدف ريف حماه واستهدف الخوين واستهدف ريف حلب الغربي، ونهار أمس قام باستهداف جبل الأكراد وجبل التركمان، وليلة أمس كان هناك قصف شديد في منطقة ريف حلب الشمالي وريف حلب الغربي؛في كفرحمرة والراشدين والمنصورة، وأيضاً منطقة الراشدين الرابعة وأطراف خان العسل، هذا القصف كان كثيف ليلة أمس من قبل النظام“.

وأشار مصطفى أن:”الجبهة الوطنية للتحرير قامت بالرد الفوري والمباشر على هذه الخروقات باستهداف النقاط المتقدمة للعدو بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة".

يُذكر أن الاتفاق الذي تم التوصل إليه بين أردوغان وبوتين في مدينة سوتشي ينص على سحب السلاح الثقيل من مناطق خفض التصعيد والالتزام بوقف إطلاق النار،وتعهد المحتل الروسي بسحب السلاح الثقيل لميلشيات الأسد.

شارك الموضوع عبر :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة © 2018 ل Hierapolis | هيرابوليس