اكتب ما تود البحث عنه
المستجدات
جاري التحميل ...
معذرة، الصفحة التي طلبتها غير موجودة.

السبت، 13 أكتوبر 2018

صورة جديدة لفاروق الشرع بعد سنوات من الغياب

هيرابوليس- متابعات

نشر الشاعر السوري المقيم في تونس هادي دانيال، على صفحته الشخصية بالفيس بوك صورتين له خلال زيارته إلى دمشق ولقائه مع فاروق الشرع.
وهذه الصورة الجديدة للشرع بعد سنوات من الغياب، وكتب هادي عبر صفحته على  فيس بوك "خلال زيارة ودية مبهجة إلى رجل الدولة النبيل الأستاذ فاروق الشرع نائب رئيس الجمهورية بمنزله العامر في العاصمة السورية دمشق مساء الاثنين 2018/10/08."
يذكر أن الشرع غاب عن المشهد السوري بعد عام من بداية الثورة السورية، ولم يبدي أي موقف حيالها، وكان آخر حضور له عبر حوار أجراه مع جريدة الأخبار اللبنانية عام 2012.
وهو من مواليد محافظة درعا 1938، التي أشعل أطفالها شرارة الثورة ضد حكم الأسد،  وشغل الشرع منصب وزير خارجية سوريا بين عامي 1984-2006.
ومن أحدث مؤلفاته التي صدرت حديثا "الرواية المفقودة" المزين غلافها بعلم النظام السوري، والتي يروي فيها تفاصيل عمله كوزير للخارجية مع حافظ الأسد، ومفاوضات السلام مع إسرائيل التي كان شاهدا عليها.

و الشاعر هادي دانيال من مواليد مدينة اللاذقية ومقيم في تونس منذ عام1982، منذ خروجه من بيروت مع منظمة التحرير الفلسطينية التي كان متطوعا بصفوفها، وهو من اشد المعارضين لثورات الربيع العربي التي بدأت بتونس، ومن اشد المعجبين بطاغية الشام بشار، ووصف ثوار سوريا بحديثه لجريدة الثورة التابعة لنظام الأسد عام 2013
"بجرذان أنفاق الشر".

شارك الموضوع عبر :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة © 2018 ل Hierapolis | هيرابوليس