اكتب ما تود البحث عنه
المستجدات
جاري التحميل ...
معذرة، الصفحة التي طلبتها غير موجودة.

الجمعة، 12 أكتوبر 2018

أرطغرل يقع ضحية لعملية نصب واحتيال

هيرابوليس- متابعات

أكدت صحيفة حرييت التركية أن الممثل التركي إنجين ألتان؛ صاحب شخصية "أرطغرل" في مسلسل "قيامة أرطغرل" الشهير،وقع ضحية لعملية نصب واحتيال.

وقالت الصحيفة أن مدير أعمال "ألتان" تلقى اتصالًا من شخصٍ ادعى أنه من مكتب محافظ ولاية "إزمير" التركية، وناشد الشخص أن يقوم "ألتان" بالتبرع من أجل شراء سيارة لاسلكية – على حد قوله -.

وبحسب مدير أعمال "ألتان" فقد قام الممثل المشهور بتحويل مبلغ 3 آلاف ليرة على سبيل التبرع على رقم الحساب الذي تم تزويده به، ليتضح بعد ذلك أنها كانت عملية احتيال.

وأشار مدير أعمال "ألتان" إلى أنه رغم أن المبلغ 3 آلاف ليرة (يعادل 500 دولار تقريبًا)، ليس بمبلغ كبير، ولكن "ألتان" صمم على تقديم بلاغ.

وقال مدير أعمال "ألتان": "ألتان رفع قضية وأُخذت إفادته، فيما ألقي القبض على الشخص الذي نفّذ عملية النصب"، مضيفًا أن المحكمة قررت إعطاء مهلة للمتهم وشركائه لإعادة المال.

ويقوم "ألتان" ببطولة مسلسل "قيامةأرطغرل" الشهير عالميًّا، وهو مسلسلٌ تركيّ تاريخيّ، تقع أحداثه في القرن الـ 13 ميلادي  ويعرض مقدمات ودوافع تأسيس الدولة العثمانية، وسيرة حياة الغازي "أرطغرل بن سليمان شاه"، قائد قبيلة قايي من أتراك الأوغوز المسلمين، ووالد "عثمان الأول" مؤسس الدولة العثمانية.

شارك الموضوع عبر :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة © 2018 ل Hierapolis | هيرابوليس