اكتب ما تود البحث عنه
المستجدات
جاري التحميل ...
معذرة، الصفحة التي طلبتها غير موجودة.

الجمعة، 12 أكتوبر 2018

حزب المستقبل التابع لميليشيا قسد يقيم معرضا للأنساب

هيرابوليس- يونس العيسى

أقام مايسمى "حزب سوريا المستقبل" الكيان المصطنع في إطار PKK والذي شكل وفقاً لرغبة امريكية بتاريخ 27آذار الماضي من العام الجاري بمحافظة الرقة، وتحت عنوان "أخوة الشعوب حقيقة لاشعار" وبالتعاون مع هيئة الثقافة لميليشيا قسد بمدينة الطبقة غربي الرقة، معرضا لأنساب القبائل السورية.

 حضر المعرض عدد من وجهاء ومشايخ العشائر الموالين لقسد في المناطق التي يحتلها، وافتتح المعرض رئيس الحزب ابراهيم القفطان، الذي تحدث عن تقوية الروابط بين القبائل والعشائر العربية ومختلف القوميات الأخرى، مضيفا ان هدف حزبه"أخوة الشعوب".

وقد تضمن المعرض عدة لوحات لأشجار الأنساب العربية وغير العربية، فيما نوهت الأمينة العامة لحزب المستقبل هفرين خلف، لعدم وجود اسماء نساء بشجيرات الأنساب نتيجة العقلية الذكورية على حد وصفها.

 وأثنى شيخ قبيلة الولدة لورانس البرسان على المعرض وشكر حزب سوريا المستقبل على رعايته، واعتبر البرسان تركيا دولة محتلة وغازية، وأن عبدالله أوجلان رمز من رموز الأمة، وطالب بإطلاق سراحه.

وقد نظم المؤتمر وأشرف على شجيرات أنسابه عضو حزب سوريا المستقبل المدعو خالد الموسى، الذي شبهه إعلام حزبه بابن خلدون وول ديورانت.

شارك الموضوع عبر :

هناك تعليق واحد:

  1. هفرين خلف يا حمارة النسب في كل الشرائع والاعراف يتبع للرجل الا انت فربما تتكلمين عن حقيقتك ابنة امك وحتى اباك قد لايكون معروف وربما امك لاتعرفه والحق على الفقطان بن طقان اللي يأيد سوالفك التخانة مثلك
    #ربط_الكر_وفلتك #قسد #ارهاب_بكك

    ردحذف

اتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة © 2018 ل Hierapolis | هيرابوليس