اكتب ما تود البحث عنه
المستجدات
جاري التحميل ...
معذرة، الصفحة التي طلبتها غير موجودة.

الجمعة، 5 أكتوبر 2018

شجار مسلّح بين سوريين يودي بحياة شخص في غازي عنتاب

هيرابوليس- متابعات

قالت صحيفة حرييت التركية اليوم الجمعة إنّ شجاراً مسّلحاً نشب بين سوريين في ولاية غازي عنتاب جنوب شرق البلاد،  أودى بحياة شخص وجرح آخر.

ووفقا للصحيفة فقد وقع الشجار في منطقة "نزيب" التابعة لغازي عنتاب، حيث تصادم شبّان سوريون فيما بينهم ليتحوّل الخلاف إلى شجار بالسكاكين، ما أدّى إلى طعن أحد الشبّان كلا من الشاب (محمد العبود) البالغ من العمر 18 عاما، والمدعو (محمد الحريزيف) 21 عاما.

وفور تحوّل الخلاف إلى شجار مسلّح وهجوم بالسكاكين، استدعى البعض من الجوار فرق الإسعاف، التي أسعفت فور وصولها مكان الحادثة كلّا من (العبود) و(الحريزيف) إلى مستشفى نزيب الحكومي القريب من الحي.

وأفادت حرييت بأنّه وعلى الرغم من الإسعافات الأولية لم يتمكن الفريق الطبي من إنقاذ حياة الشاب (العبود) 18 عاما، في الوقت الذي ما زال فيه (الحزيريف) يتلقى العلاج في العناية المشددة التي يرقد فيها.

وبحسب المعلومات الواردة،فإنّ ذوي الشاب المتوفي حضروا فور سماعهم بوفاة ابنهم إلى المستشفى، حيث تم تسجيل حالات إغماء لبعض ذوي الشاب المتوفي.

وذكرت المعلومات أنّ الشرطة التركية بدأت بالتحقيقات الأولية حول الحادثة، حيث عملت على تحديد أسماء المتورطين في الشجار المسلّح لتبدأ بملاحقتهم.

تجدر الإشارة إلى أنّ السلطات التركية كانت قد ألقت قبل شهر تقريبا القبض على 3 سوريين في ولاية بورصة بعد التأكد من قتلهم للسيدة السورية (ملك عقدة) والبالغة من العمر 49 عاما، وذلك بعد خنقها بوساطة حبل، لسرقة مجوهراتها.

المصدر: وكالات

شارك الموضوع عبر :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة © 2018 ل Hierapolis | هيرابوليس