اكتب ما تود البحث عنه
المستجدات
جاري التحميل ...
معذرة، الصفحة التي طلبتها غير موجودة.

الأحد، 28 أكتوبر 2018

القناة التركية المحلية TURUNCU TV ترد على من استخدم صورها وفيديوهاتها للإساءة لجيش الإسلام وقادته

هيرابوليس- متابعات

أوضحت قناة TURUNCU TV ببيان رسمي سبب زيارة قادة جيش الإسلام لتركيا بناء على دعوة من القناة التلفزيونية، وكانوا ضيوف عندها، اكرمتهم بتقديم الهدايا واطلعتهم على أجمل الأماكن بتركيا.

وهذه ترجمة بيان القناة التلفزيونية التركية:
"إن الصور ومقاطع الفيديو التي تم تناقلها بعد زيارة القياديين من جيش الإسلام قد تم اعادة نشرها  بقصد الإساءة من قبل بعض الأعداء الموجودون في سوريا ..
فليعلم الجميع :
إن الضيف بالنسبة للأتراك أمانة الله.
الشعب التركي يستقبل ضيوفه ويكرمهم بأحلى هدايا المدينة وأفضل أطعمتها ، ويطلعهم على أجمل أماكنها ، ويحميه من شتى أنواع المصائب .

ونحن  باسمنا ( قناة تورنجه) " Turuncu Tv" نشكر قائد جيش الإسلام -المنضوي تحت الجيش الحر- ومعاونيه على تلبية دعوتنا .

وقد نقل لنا وللمسؤولين الأتراك السيد  قائد جيش الإسلام ومعاونوه الحالة الإنسانية الصعبة التي يعيشها الناس وتحدثوا عن الشهداء ذوي الشرف وصعوبات العيش في المخيمات ، وتحدثوا عن الاحتياجات العلاجية الضرورية للجرحى والمرضى  .

وقد قال السيد المحترم قائد جيش الإسلام  : نحن لا نريد شيئا من السلطات والمسؤولين الأتراك لأنفسنا ولعوائلنا إنما نريد منهم تقديم العون لشعبنا ولجرحانا .

وقد تعهد السيد رئيس البلدية بإيصال طلبات قائد جيش الإسلام إلى المسؤولين الأتراك ، وشكره ومعاونيه على الزيارة .

ونحن في فريق "Turuncu Tv" نشكر ضيفنا قائد جيش الإسلام، ونوصل محبتنا ودعاءنا لإخواننا المقيمين في سوريا ، رضي الله عنكم ومنّ عليكم .
لعن الله الظالمين الذين هاجموا الشعب المسلم بنشر الصور والمقاطع بهدف السوء".

وانتشرت على مواقع التواصل الإجتماعي صور وأخبار عن قيام قادة جيش الإسلام بالسياحة وشراء الأراضي بتركيا لأستثمارها ببناء مولات ضخمة تكلفتها ملايين الدولارات، وتخوينهم ووصفهم بعبارات سيئة.

شارك الموضوع عبر :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة © 2018 ل Hierapolis | هيرابوليس