اكتب ما تود البحث عنه
المستجدات
جاري التحميل ...
معذرة، الصفحة التي طلبتها غير موجودة.

الثلاثاء، 6 نوفمبر 2018

رئيس حكومة الأسد يصل حلب وهو يرتدي ساعة تبلغ قيمتها 6 ملايين ل.س


هيرابوليس_متابعات


أثارت ساعة يد يرتديها رئيس حكومة نظام الأسد، عماد خميس، ردود فعل غاضبة على مواقع التواصل بين الموالين للنظام، بسبب سعرها الغالي، وذلك عقب وصوله مع وزراء حكومته لمحافظة حلب،
 بتوجيه من رئيسه الأسد، الذي كلفه مع حكومته بعقد اجتماعاتهم بمحافظة حلب للأطلاع على الواقع الأقتصادي والمعيشي   لأبناء المحافظة.
وصرح خميس من حلب قائلا: "نحن من يقرر من يساهم بإعادة الاعمار ومن نتعامل معه"
 وقال الموالون لنظام الأسد والذين نشروا   صورة للساعة التي يرتديها خميس، "إنه بينما يُطلب من المواطنين التقشف فإن ساعة خميس تُقدر بالملايين".

والساعة التي يرتديها خميس من نوع Rolex وهي أحد أشهر وأغلى الماركات العالمية للساعات، ويشير آخر سعر معروض لبيع لبيع الساعة (link is external)، فإن ثمنها يبلغ 13400 دولار أمريكي، وبحسب قيمة الليرة أمام الدولار (472 ليرة مقابل الدولار)، فإن سعر الساعة يصل إلى 6.324.800 ليرة.
وبحسب موقع (Rolex)، فإن مينا الساعة  مصاغ من الذهب عيار 18 قيراط، وكتبت صفحات موالية لنظام الأسد، إن ثمن ساعة عماد خميس تعادل راتب موظف حكومي طيلة 20 عاما، فيما أشارت تعليقات أخرى إلى سوء الأوضاع الاقتصادية لجنود جيش الأسد، الذين لاتتجاوز رواتبهم الشهرية ال30 ل.س، فيما علق آخرون بكلام لخميس يطالبهم فيه بالصبر والتقشف ومكافحة الفساد.

شارك الموضوع عبر :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة © 2018 ل Hierapolis | هيرابوليس