اكتب ما تود البحث عنه
المستجدات
جاري التحميل ...
معذرة، الصفحة التي طلبتها غير موجودة.

الثلاثاء، 13 نوفمبر 2018

هيئة الأركان في الجيش الوطني ترفض أي تغيير في شكل راية الثورة السورية

هيرابوليس- متابعات

أعلنت هيئة الأركان في الجيش الوطني رفضها أي تغيير في شكل علم الثورة،بحكم هو الراية الجامعة للثوار منذ بداية الثورة السورية.

وجاء ذلك في بيان مكتوب لرئيس الأركان في الجيش الوطني العقيد هيثم العفيسي اليوم الاثنين،اعتبر من خلاله أن أي جهة تحاول تغيير رمز الثورة السورية هي جهة تعمل ضد أهداف الثورة،وتؤدي إلى تكريس مفهوم حرف الثورة عن
 مسارها.

وأشار العفيسي إلى أن علم الثورة دفع ومايزال تحت ظله مئات الآلاف من المعتقلين في زنزانات الموت الأسدية،وهو رمز يجمع كل مؤسسات الثورة العسكرية والمدنية.

وأكد العفيسي أن "لا إله إلا الله" هي تعبير إيماني مكانها ما وقر في قلوب المؤمنين الصادقين،ولا يرى أي داع لجعلها على رايات وقطع قماش مع التأكيد على عدم التقليل من أهميتها.

وشدد البيان حرصه على عدم تعرض "لا إله إلا الله" لأي إساءة من قبل أعداء الثورة كالحرق والدعس أو أي انتهاك آخر.(كما حصل في الراية التي يرفعها تنظيم داعش ومكتوب عليها لا إله إلا الله وتعرضها للدعس والحرق على أيدي جنود الأسد ومليشيات إيران في سوريا والعراق).

يُذكر أن مايسمى ``الهيئة التأسيسية`` أصدرت بيان أمس باعتماد علم فيه ألوان علم الثورة السورية مع حذف النجمات الثلاث ووضع بدل عنها "لا إله إلا الله محمد رسول الله"

شارك الموضوع عبر :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة © 2018 ل Hierapolis | هيرابوليس