اكتب ما تود البحث عنه
المستجدات
جاري التحميل ...
معذرة، الصفحة التي طلبتها غير موجودة.

الجمعة، 16 نوفمبر 2018

الناطق الرسمي باسم الجبهة الوطنية للتحرير:رددنا على الخروقات المستمرة لنظام الأسد...والحاضنة الشعبية الثورية قوية

هيرابوليس- خاص

قامت مجموعة من الجبهة الوطنية للتحرير مساء أمس بالتسلل إلى نقطة تمركز لميليشيات الأسد وتمكنت من إلحاق خسائر بصفوف الميليشيات.

وفي تصريح خاص لهيرابوليس قال النقيب "ناجي مصطفى" الناطق الرسمي باسم الجبهة الوطنية للتحرير:”قامت مجموعة من الجبهة الوطنية للتحرير بالهجوم على نقطة للنظام مساء أمس الجمعة،واستطاعت تكبيد العدو الأسدي خسائر بشرية مابين قتيل وجريح،إضافة إلى تدمير النقطة“.

وأكد مصطفى :”هذه العملية رداً على الخروقات المتكررة التي قام ويقوم بها نظام الأسد منذ إتفاق سوتشي لتاريخ اليوم،من خلال قصف القرى والمدن المحيطة بالجبهات والقيام بالتسلل إلى نقاط المقاتلين،كما حدث أمس في نفس المحور "محور الراشدين"،حيث قام نظام الأسد بقصف للمنطقة وعملية تسلل لهذه المنطقة“.

وأشار مصطفى إلى أن:”بداية الإتفاق كانت هناك تصريحات على لسان الروس بأن هذا الاتفاق مؤقت، وفُسِّرت هذه التصريحات على الأرض من خلال الخروقات التي يقوم بها النظام من حين لآخر،وكانت الخروقات كثيرة ومتكررة بقصف واستهداف المدنيين ومحاولات التسلل واستهداف نقاط المقاتلين على الجبهات،وعندما أُطلقت هذه التهديدات كانت تعلم روسيا ويعلم النظام أن استعدادات الفصائل الثورية كبيرة جداً،والحاضنة الشعبية كانت قوية جداً،للدفاع عن هذه المنطقة وأنهم لن يتمكنوا من تحقيق أهدافهم لذلك هم اضطروا إلى هذا الاتفاق“.

يُذكر أن الخروقات المستمرة من قِبل ميليشيات الأسد مازالت تتكرر منذ توقيع اتفاق سوتشي القاضي بتخفيض التصعيد في إدلب.

شارك الموضوع عبر :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة © 2018 ل Hierapolis | هيرابوليس