اكتب ما تود البحث عنه
المستجدات
جاري التحميل ...
معذرة، الصفحة التي طلبتها غير موجودة.

الاثنين، 26 نوفمبر 2018

صحيفة : تغييرات كبيرة تنوي تركيا تنفيذها في شمال سوريا ماهي؟


هيرابوليس_متابعات 

قالت صحيفة يني شفق التركية أن أنقرة
أكملت جميع الأعمال الخاصة بالبنى التحتية على طول الشريط الحدودي وداخل الأراضي السورية


وأشارت الصحيفة أن الحكومة التركية ستبادر لتنفيذ حملات ضخمة في قطاعات التعليم والصحة والمواصلات والتجارة والعدل والأمن والإدارة المحلية في إدلب، وكذلك منطقة درع الفرات التي تضم معبري غصن الزيتون وجوبان باي الحدوديين اللذين يفتحان على عفرين».

كما أدخلت أنقرة تعديلات مهمة على الكوادر المدنية والعسكرية العاملة في عفرين ومنطقة درع الفرات.

وتشير مصادر مطلعة إلى أن الوتيرة الحقيقة لعملية التغيير والتطور التي تشهدها المنطقة بأسرها بدأت مع تعيين يوسف قارال أوغلو في 10 أغسطس/آب الماضي على رأس المديرية العامة للشؤون الأمنية برئاسة الجمهورية في أنقرة، وقد استمرت الوتيرة التي يهتم به قارال أوغلو بنفسه بشكل متزامن على الجانبين التركي والسوري من الشريط الحدودي.

وأجرى وزير الداخلية التركي زيارة خاصة إلى الشريط الحدودي يوم الخميس الماضي حينما شارك في اجتماع حضره مسؤولو وحدات الجاندرما والاستخبارات والأمن والولاة والحكام المحليون ومسؤولو الأمن ورؤساء البلديات في مختلف أنحاء المنطقة، إذ أطلعهم على أحدث التوجيهات بشأن استراتيجية المرحلة المقبلة.

وقد شهد شهرا سبتمبر/أيلول وأكتوبر/تشرين الأول الماضيين سلسلة من التعديلات على الكوادر الأمنية والعسكرية وفي مقدمتها الولاة المسؤولون عن التنسيق.

 كما شهد مطلع شهر نوفمبر/تشرين الثاني الجاري إجراء تعديلات على العديد من المناصب في ولايات هاتاي وغازي عنتاب وكيلس والمقاطعات التابعة لها.

المصدر: يني شفق

شارك الموضوع عبر :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة © 2018 ل Hierapolis | هيرابوليس