اكتب ما تود البحث عنه
المستجدات
جاري التحميل ...
معذرة، الصفحة التي طلبتها غير موجودة.

الأربعاء، 21 نوفمبر 2018

حملة مكافحة المفسدين بدأت في جرابلس..وأغلب المطلوبين سلموا أنفسهم


هيرابوليس



بدأت حملة مكافحة المفسدين في مدينة جرابلس والتي أطلقها الجيش الوطني منذ أيام،مع فرض حظر للتجوال في المدينة منذ ساعات الصباح الباكر.

وفي تصريح خاص لهيرابوليس قال القيادي في الجيش الوطني أنس الشيخ ويس:"الخطوة الاستباقية التي قام بها قادة الفصائل الذين اجتمعوا بتاريخ 18 الشهر الجاري التزموا بتسليم المطلوبين للشرطة العسكرية في جرابلس،والأمور تسير بشكل جيد،وسيتم تجنيب المدينة لأي عمل عسكري،وحماية للمدنيين ".


وأكد الشيخ ويس أن:" بعض المجموعات سلمت نفسها للشرطة العسكرية قبل الفجر،وفي ساعات متأخرة من الليل".
وأفاد أبو الدحداح القيادي في الجيش الوطني لهيرابوليس أنه:"منذ البارحة تم إعطاء أسماء المطلوبين للفصائل لأجل تسليم أنفسهم،وهناك تعاون من أغلب الفصائل بتسليم المطلوبين"

ونوه أبو الدحداح أن:"القوة الأمنية بدأت بالتجمع وحتى ظهر اليوم ستكون جاهزة،وأنها لن تدخل إلى المدينة فقط سيتم اخذ المطلوبين الذين تم تسليمهم للمحكمة العسكرية".

ووضح أبو الدحداح أن:"مسألة حظر التجوال ستنتهي بمجرد انتهاء الحملة،والأمور تجري بشكل جيد"
وفي سياق متصل قامت الشرطة العسكرية صباح اليوم في المدينة بإغلاق جميع مداخل ومخارج المدينة،ويترافق ذلك مع إغلاق المعابر التي تربط جرابلس بمنبج. 

يُذكر أن الشرطة العسكرية في مدينة جرابلس أصدرت تعميماً يقضي بحظر للتجوال في المدينة منذ اليوم،وذلك استكمالاً للحملة التي أطلقها الجيش الوطني للقبض على المسيئين ومحاسبتهم.

شارك الموضوع عبر :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة © 2018 ل Hierapolis | هيرابوليس