اكتب ما تود البحث عنه
المستجدات
جاري التحميل ...
معذرة، الصفحة التي طلبتها غير موجودة.

الاثنين، 26 نوفمبر 2018

وفد خليجي رفيع المستوى يصل مدينة عين العرب بعد زيارته لمدينة منبج

هيرابوليس- متابعات

‏ نقل موقع Xeber24 الكردي، اليوم الأثنين 26تشرين الثاني، عن مصادر مطلعة من مدينة عين العرب،  "بأن وفدا خليجيا رفيع المستوى ومسؤولين من التحلف الدولي وصلوا مساء اليوم الاثنين" إلى مدينة عين العرب.

وذكر الموقع الكردي، أن الوفد الخليجي الرفيع المستوى وصل لمدينة عين العرب برفقة مسؤولين من التحالف الدولي لاجراء لقاءات مع قوات ميليشيا قسد.

وسيجري الوفد الخليجي عدة اجتماعات تتركز على محاربة الإرهاب وضمان عدم عودة داعش، وترافقت الزيارة مع تحليق مكثف لطيران التحالف بسماء مدينة عين العرب.

وبنفس السياق ذكرت صحيفة المدن اليوم، أن وفد عسكري سعودي-إماراتي، برفقة قوات أميركية، وصل لمنبج واجرى لقاءات مع قادة قسد الأمنيين في منبج، وتباحثوا معهم في سبل دعمهم بمدينة منبج، "وتمكينهم من حفظ الأمن ومنع الإعتداءات الخارجية"، وتقديم دعم لوجستي لإدارة قسد المدنية.

 وذكرت الصحيفة ، أن الوفد السعودي- الإماراتي جال بعد لقاء قيادات قسد في محيط في محيط منبج، واطلع على نقاط المراقبة والقواعد الأميركية بين مناطق الجيش الحر ومناطق سيطرة قسد ، ثم غادر إلى مدينة الطبقة.

زيارة الوفد الخليجي لمنبج وعين العرب،برفقة قوات التحالف الذي تتزعمه واشنطن، والتي بدأت بإقامة ثلاث نقاط مراقبة في منطقة تل أبيض على الحدود السورية _التركية في ريف الرقة الشمالي، ونقطتين في منطقة عين العرب على بريف حلب الشمالي الشرقي، كما صرح قيادي بميليشيا قسد لصحيفة الشرق الأوسط اليوم.

شارك الموضوع عبر :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة © 2018 ل Hierapolis | هيرابوليس