اكتب ما تود البحث عنه
المستجدات
جاري التحميل ...
معذرة، الصفحة التي طلبتها غير موجودة.

الأربعاء، 7 نوفمبر 2018

أردوغان: لانقبل بتسيير دوريات مشتركة بين واشنطن وتنظيم YPG الإرهابي

هيرابوليس- متابعات

اعتبر الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، أن تسيير القوات الأمريكية لدوريات مشتركة مع تنظيم YPG الارهابي على الحدود السورية التركية"أمر غير مقبول".

وأشار الرئيس التركي اليوم الثلاثاء للصحافيين بعد لقائه بكتلة حزبه في أنقرة،انه سيناقش موضوع الدوريات مع الرئيس الأمريكي الذي سيلتقيه في العاصمة الفرنسية في العاشر من الشهر الجاري، مضيفا"اعتقد بأن السيد ترامب سيوقف هذه العملية عند حديثنا" 

وحول نية بلاده شن هجوم على ميليشيات قسد، شرق نهر الفرات، اجاب اردوغان: "يمكننا القدوم في ليلة على حين غرة"، واوضح اردوغان في كلمته أمام الكتلة النيابية لحزب العدالة والتنمية، عن نتائج بلاده في مكافحة التنظيمات الأرهابية وقال:" تركيا في عهدنا حققت أفضل النتائج في تاريخ مكافحة التنظيمات الأرهابية والعصابات وتجار المخدرات وكافة أشكال الأعمال الساعية للإخلال بالنظام العام".

ونوه بهذا الصدد، إلى اعتقال أكثر من ألفي شخص مرتبط بتنظيم داعش الإرهابي، وترحيل7 آلاف خارج الحدود،ومنع79 ألف من دخول تركيا.

واشار اردوغان إلى تحييد761 إرهابي منذ شهر تموز2016 وحتى اليوم، وكذالك1092 إرهابي في شمالي العراق، و3آلاف في عملية درع الفرات، واكثر من4500 في عملية غصن الزيتون بشمالي سوريا.

شارك الموضوع عبر :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة © 2018 ل Hierapolis | هيرابوليس