اكتب ما تود البحث عنه
المستجدات
جاري التحميل ...
معذرة، الصفحة التي طلبتها غير موجودة.

السبت، 8 ديسمبر 2018

انهيار عدد من المنازل في ريف الحسكة بسبب الانفاق التي تحفرها قسد

صور نشرها ناشطون لمنازل تأذت بفعل عمليات الحفر

هيرابوليس- حامد العلي

ذكرت مصادر إعلامية أن عدد من المنازل انهار وتعرضت منازل أخرى إلى تشققات وذلك بسبب قيام ميليشيا قسد بحفر الخنادق والأنفاق تحت هذه المنازل، في مدينة رأس العين وعامودا بريف الحسكة. 

وأضافت المصادر أن ميليشيا قسد بدأت بحفر الأنفاق بالقرب من الحدود السورية التركية وذلك بعد التهديدات التركية بشن عملية ضد قسد وأذرعها شرقي الفرات.

وأكد مصدر خاص لهيرابوليس أن ميليشيا قسد قامت بالتنقيب عن الآثار في قرى غربي رأس العين بريف الحسكة وشرقي تل أبيض بريف الرقة الشمالي.
صور نشرها ناشطون لمنازل تأذت بفعل عمليات الحفر

وقال الناشط صهيب اليعربي على صفحته على فيسبوك أن ميليشيا الــPYD تحفر الانفاق تحت الأحياء السكنية وتفخخ بعضها ،وربما تخطط هذه الميليشيا إلى تدمير المدن بشكل كامل إذا ما تم خسارتها في الأيام القادمة ، ليس هذا فحسب فقد شهدت مدينتي عامودا ورأس العين انهيار عدد من المنازل بسبب الحفريات وهذا ما يزيد مخاوف المدنيين الذين نزح بعض منهم إلى القرى بسبب المضايقات والمعاكسات من قبل عناصر الحزب من جهة ،  وبسبب الحفريات من جهة أخرى. 
صور نشرها ناشطون لمنازل تأذت بفعل عمليات الحفر

يُشار إلى أن ميليشيا قسد قامت مؤخراً بعمليات حفر كبيرة في رأس العين وتل أبيض وذلك لتدعيم النقاط بالقرب من الحدود التركية،كما شاهد مدنيون عدة آليات تقوم بالتنقيب عن الآثار بالقرب من تلك المناطق.

شارك الموضوع عبر :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة © 2018 ل Hierapolis | هيرابوليس