اكتب ما تود البحث عنه
المستجدات
جاري التحميل ...
معذرة، الصفحة التي طلبتها غير موجودة.

الاثنين، 10 ديسمبر 2018

وفد من أبناء مدينة منبج يلتقي بالمبعوث الأمريكي لسوريا جيمس جيفري

هيرابوليس- خاص

التقى وفد من أبناء مدينة منبج والذين عملوا بمجالسها المحلية سابقاً، يوم السبت8 كانون الأول، مع المبعوث الأمريكي الخاص لسوريا جيمس جيفري،  بمدينة غازي عنتاب التركية.

والتقى المبعوث الأمريكي، وفد أبناء مدينة منبج، خلال زيارته تركيا لحضور اجتماعات مجموعة العمل التركية الأمريكية بشأن سوريا.

وفي تصريح خاص لهيرابوليس قال الأستاذ المحامي مصطفى العبدالله رئيس المجلس المحلي السابق لمدينة منبج، أن لقاءهم بالمبعوث الأمريكي تمحور حول طريقة إدارتهم لمدينتهم عقب تحريرها من نظام الأسد عام2012، وإشراكهم جميع مكوناتها  في إدارتها، عبر مجلسها المحلي الذي حافظ على جميع مؤسساتها وممتلكاتها.

 وأضاف المحامي مصطفى العبدالله، أن وفد ابناء مدينة منبج الذي ضم شخصيات سياسية واخرى عاملة بالمجالس المحلية، عرض وشرح للمبعوث الأمريكي، رؤية ابناء منبج لأمن واستقرار مدينتهم والمنطقة.

وعن سبب عدم عودتهم لمدينتهم، والتي يعتبرها الجانب الأمريكي آمنة، أجاب وفد أبناء مدينة منبج، بسبب وجود تنظيم حزب العمال الكردستاني (PKK) وممارساته التعسفية بحق الثوار وأهالي المدينة، ومصادرة بيوتهم وتهجير أهاليهم، وفرضه التجنيد الإجباري على أبناء المدينة، فضلاً عن علاقته بنظام الأسد، وتوجهاته الإنفصالية الإرهابية.

يذكر أن المبعوث الأمريكي الخاص لسوريا، جيمس جيفري، اعلن في تصريح صحفي سابق قبل يومين، في العاصمة التركية أنقرة، أن "جميع بنود خطة منبج، يجب أن تطبق في نهاية العام الحالي"

شارك الموضوع عبر :

هناك تعليقان (2):

  1. حيكم ياشباب الثورة ثوار 2011 الصادقين

    ردحذف
  2. انيج اللما يحبكم #انيج #حبكم

    ردحذف

اتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة © 2018 ل Hierapolis | هيرابوليس