اكتب ما تود البحث عنه
المستجدات
جاري التحميل ...
معذرة، الصفحة التي طلبتها غير موجودة.

الاثنين، 17 ديسمبر 2018

الجبهة الوطنية للتحرير تعلن دعمها لمعركة شرق الفرات

هيرابوليس- متابعات

أعلنت الجبهة الوطنية للتحرير في بيان لها اليوم الاثنين عن دعمها للعملية المرتقبة شرق الفرات والتي أعلن عنها الرئيس التركي رجب طيب أردوغان الأسبوع الفائت.

وأكدت الجبهة الوطنية للتحرير في بيانها بأنها: "تدعم بكل قوة أية جهود تُبذل لتحرير جميع المناطق السورية التي تسيطر عليها الميليشيات الانفصالية الإرهابية لإعادة المهجرين وتحقيق الاستقرار فيها".

وأشارت الوطنية للتحرير أنها تدعم معركة شرق الفرات:" إضافة إلى معركتها الأساسية ضد النظام المجرم فاقد للشرعية وميليشياته الطائفية مع الالتزام التام والكامل للجبهة الوطنية للتحرير بحماية إدلب وجميع المناطق المحررة من أي خطر يتهددها من جهة النظام والميليشيات الإيرانية الطائفية".

ووضحت الجبهة أن موقفها من عملية شرق الفرات جاء:" من منطلق المصالح المشتركة بين الثورة السورية والحليف التركي وكما كانت مكونات الثورة عنصراً أساسياً فعالاً في محاربة تنظيم داعش الإرهابي والميليشيات الإنفصالية الإرهابية في منطقتي درع الفرات وغصن الزيتون".

وجاء بيان الجبهة الوطنية للتحرير بعد تواتر الاستعدادات التركية لوضع حد لميليشيا قسد وأذرعها الpkk والpyd في مدينة منبج ومناطق شرق الفرات.

شارك الموضوع عبر :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة © 2018 ل Hierapolis | هيرابوليس