اكتب ما تود البحث عنه
المستجدات
جاري التحميل ...
معذرة، الصفحة التي طلبتها غير موجودة.

الثلاثاء، 18 ديسمبر 2018

النظام الجزائري يعتقل شباب من مدينة منبج.. والمعتقلون يناشدون الأمم المتحدة

صورة تعبيرية
هيرابوليس- خاص
وجه عدة شباب من أبناء مدينة منبج نداء إنساني من داخل سجن ومركز الشرطة السنترال في ولاية غردايا في الجزائر إلى من يستطيع مساعدتهم، كما ناشدوا الأمم المتحدة في إخراجهم من سجون النظام الجزائري الذي يُحاول إرسالهم وتسليمهم لنظام الأسد في سورية ,وذلك بعد مضي أكثر من شهر على اعتقالهم أثناء دخولهم إلى الجزائر.

 والشباب المعتقلين في سجون النظام الجزائري هم :"علي الطعان وعيد الطعان وأحمد عفرم وسليمان عفرم وفادي العقلة وسند المرعي".

وفي حديث لهيرابوليس أكد مطر الطعان أخ أحد المعتقلين وقريب للبقية أن : ’’النظام الجزائري يحاول أن يُسلم الشباب للنظام السوري,لكن الشباب رفضوا ذلك والآن لايعرفون  ماذا ينوي النظام الجزائري فعله وهم ينتظرون في السجن منذ 45 يوم,وقمنا بنشر خبر اعتقالهم على صفحات الفيسبوك عسى أن نجد من يساعدهم ويخلصهم,مع العلم أن الشباب جميعهم مطلوبين للنظام السوري،،.

ووجه الطعان عن طريق هيرابوليس رسالة إلى الشعب الجزائري مفادها: ’’كان أملنا في الجزائر وهي بلد المليون شهيد,ونحن نعلم أن حكام العرب كلهم ظلمة لكن نتمنى من الشعوب أن تقف بوجه هؤلاء الظُلَّام وأن تُساند إخوانهم في محنتهم لأننا مسلمون فالمسلم أخو المسلم،،.

شارك الموضوع عبر :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة © 2018 ل Hierapolis | هيرابوليس