اكتب ما تود البحث عنه
المستجدات
جاري التحميل ...
معذرة، الصفحة التي طلبتها غير موجودة.

الأحد، 16 ديسمبر 2018

صالح مسلم: لن تقوم تركيا بعملية عسكرية شرقي الفرات


هيرابوليس- متابعات

أدعى صالح مسلم الرئيس السابق لما يسمى بـ ”حزب الاتحاد الديمقراطي” الكردي، بأن تهديدات تركيا بشنّ عملية عسكرية شرقي الفرات، “حرباً نفسية”، مطالباً بمن سماهم “الأصدقاء” بالإيفاء بالتزاماتهم تجاه الشعب الكردي على حد تعبيره.

وأضاف مسلم في لقاء مع وكالة “هاوار” الكردية، أن الشعب الكردي ينبغي عليه الاعتماد على نفسه في مواجهة ما سمّاه بـ”التهديدات التركية”، في حال قامت تركيا ببعض “الأعمال المتهوّرة”، على حد وصفه، مضيفاً “ليس أمام شعبنا سوى المقاومة والصمود لنيل حقوقه الديمقراطية”.

وأضاف مسلم، أن “التهديدات التركية” هي “حرب نفسية”، وهي أخطر من الحرب العسكرية”، مشيراً إلى أن “الرد سيكون قوياً” على حد زعمه.

وادعى مسلم أن “تركيا تريد أن تحصل من رفع حدة هذه التهديدات على تنازلات من التحالف الدولي،” مطالباً من أسماهم “أصدقاء الشعب الكردي” بالإيفاء بالتزاماتهم تجاه الأكراد في المنطقة.

يُذكر أن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان أعلن يوم الأربعاء الفائت عن بدء انطلاق عملية عسكرية شرقي الفرات لتحرير المناطق الخاضعة لسيطرة ميليشيا قسد.

شارك الموضوع عبر :

هناك 3 تعليقات:

  1. امعات كلاب قنديل وانتم لاتمثلون السعب الكردي وانا كمواطن سوري كردي بريء منكم ياكلاب الاسد يامن هجرتم بناتنا وشبابنا بسبب جشعكم وكذبكم ياتجار الدماء

    ردحذف
  2. #صالح_مسلم
    #كردي #شرق_الفرات #تركيا #كلاب_قنديل نحن الكرد الشرفاء الاحرار اخوان مشعل تمو وعلى دربه سائرون براءة منكم ياخنازير الحزب المجرم

    ردحذف
  3. #حزب عرصات اورصبو شرف سيز مجرم كاتيل قبركم سيكون قريبا

    ردحذف

اتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة © 2018 ل Hierapolis | هيرابوليس