اكتب ما تود البحث عنه
المستجدات
جاري التحميل ...
معذرة، الصفحة التي طلبتها غير موجودة.

السبت، 22 ديسمبر 2018

معبرا جرابلس وباب الهوى يُحددان آخر مدة لعودة السوريين إلى تركيا ضمن إجازة عيد الأضحى

هيرابوليس- متابعات

وضع معبرا جرابلس وباب الهوى الحدوديان مع تركيا مدة نهائية للسوريين المتواجدين في سورية والذين دخلوا من المعبرين المذكورين لقضاء إجازة عيد الأضحى في سورية,لكي يعودوا إلى تركيا.

وكان معبر جرابلس قد أعلن في بيان له أن 31\12\2018 هو آخر يوم لدخول السوريين إلى تركيا فيما أعلن معبر باب الهوى أن يوم الأحد بتاريخ 30\12\2018 هو آخر يوم للعودة إلى تركيا, وأن بعد هذه المدة لن يتمكن أحد من الدخول إلى تركيا تحت أي ظرف كان.

وأشار البيان الذي صدر عن معبر جرابلس أن المتخلفين الذين انتهت مدة زيارتهم يمكنهم العودة إلى تركيا بشرط قبل 31\12\2018 وممن دخلوا بإجازة عيد الأضحى المبارك.

وفيما يخص المتخلفين عن إجازة عيد الفطر فقد أعلن معبر باب الهوى أنه لم يتم قبول طلبات المتخلفين عن مواعيدهم من قبل الجانب التركي، فيما قالت إدارة معبر جرابلس أنه لم يتم إعلامها بعد بالإجراء الخاص بالمتخلفين عن إجازة عيد الفطر, وفي حال حدوث جديد بشأن هذا الأمر سيتم نشره بشكل فوري.

يُذكر أن عشرات الآلاف من السوريين قد دخلوا من تركيا إلى سورية عبر المعابر الرئيسية الثلاثة (معبر باب الهوى ومعبر باب السلامة ومعبر جرابلس ) في إجازات عيد الفطر وعيد الأضحى.

شارك الموضوع عبر :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة © 2018 ل Hierapolis | هيرابوليس