اكتب ما تود البحث عنه
المستجدات
جاري التحميل ...
معذرة، الصفحة التي طلبتها غير موجودة.

الجمعة، 28 ديسمبر 2018

المكتب العسكري لمدينة منبج ينفي دخول مليشيات النظام إلى منبج

هيرابوليس- خاص

نفت مصادر محلية من داخل مدينة منبج، اليوم الجمعة،28 كانون الأول دخول قوات نظام الأسد إلى مدينة منبج بريف حلب الشرقي. 

وقال الناطق الرسمي لمكتب منبج العسكري،"ننفي ما تم تداوله عن دخول قوات نظام الأسد إلى مدينة منبج.

وأوضح الناطق الرسمي أن قوات نظام الأسد لها نقاط مشتركة مع الروس في ناحية العريمة غربي مدينة منبج، وتتشارك مع قوات ميليشيا قسد بالسيطرة على ناحية العريمة.

وأضاف "أما في داخل مدينة منبج، ما زالت القوات الأمريكية تتواجد بالمدينة، وتتمركز بقاعدة السعيدية بالقرب من مركز المدينة، وبدأت القوات الأمريكية بتسيير دوريات عسكرية في شوارع المدينة، ولم يدخل أي عسكري من قوات نظام الأسد". 

وبين الجادر: "إن هذا الأسلوب اتبعه النظام سابقا في مدينة عفرين، والجيش الحر على أهبة الأستعداد لتحرير مدينة منبج من عصابات PKK الإرهابية،  ولن نسمح لنظام الأسد بالدخول إلى مدينة منبج".

وأكد أن الجيشين الوطني السوري والتركي يواصلان حشد قواتهم على حدود مدينة منبج، وينتظرون إعلان ساعة الصفر. 
وفي الصدد، أكد مصادر محلية من داخل مدينة منبج إن الطيران المروحي الأمريكي لم يغادر أجواء المدينة منذ الصباح.

ووجه القيادي في الجيش الوطني زكريا قارصلي أبو شاكر خطاباً إلى أهالي مدينة منبج جاء فيه: "إلى أهلنا في مدينة منبج الحبيبة نؤكد لكم انه لم و لن يدخلها عصابات الأسد و شبيحته و هو يحاول بث الشائعات لخلق الفوضى و البلبة في المدينة و الجميع يساعد في انتشار هذه الإشاعات الكاذبة كما حصل في تحرير مدينة عفرين .

وأكد ابو شاكر :ان دخولنا لمدينة منبج حتمي و لا تراجع عنه و لكن فقط مسألة وقت فقط و ان شاء الله تعالى ايام او ساعات قليلة و نكون في منبج و نطهرها من عصابات ال بي كي كي الإرهابية و نؤكد أن منبج لجميع أهلها الأحرار الشرفاء الذين يخافون على بلدهم و يحرصون على أمنها واستقرارها و وحدتها، و نحن ابنائكم في الجيش السوري الحر سوف نبقى ابناء الأوفياء لكم و مدينتا منبج الحبيبة .

وأضاف ابو شاكر "لا فرق بين عربي و لا كردي و لا تركماني و لا شركسي و سنبنيها يد بيد و نحافظ على امنها و استقرارها و النهوض بها .

شارك الموضوع عبر :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة © 2018 ل Hierapolis | هيرابوليس